النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات احتفلن بـ يوم الأب العالمي على طريقتهن ونشرن صورًا نادرة لأطفالهن ومنهن بريانكا شوبرا وجيسيكا بيل

بريانكا شوبرا ونيك جوناس وابنتهما
1 / 7
بريانكا شوبرا ونيك جوناس وابنتهما
ابنة جيجي حديد وزين مالك
2 / 7
ابنة جيجي حديد وزين مالك
ابنة بريانكا شورا ونيك جوناس
3 / 7
ابنة بريانكا شورا ونيك جوناس
اسرة جيسيكا بيل
4 / 7
اسرة جيسيكا بيل
بسمة بوسيل مع والدها الراحل واطفالها
5 / 7
بسمة بوسيل مع والدها الراحل واطفالها
اسرة تامر حسني
6 / 7
اسرة تامر حسني
جيجي حديد وزين مالك
7 / 7
جيجي حديد وزين مالك

يوم الأب العالمي الذي يحتفل به العالم في شهر يونيو من كل عام، حرص عدد كبير من المشاهير على الاحتفال به بطرق مميزة ومختلفة، فبجانب توجيه الرسائل المميزة لآبائهم، قرروا أيضًا الاحتفال بأبنائهم وأزواجهم ونشر صور عائلية جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بريانكا شوبرا 

وحرصت عدد من النجمات على نشر بعض الصور الجديدة والنادرة لأطفالهن في يوم الأب العالمي، وهو الأمر الذي أثار اهتمام قطاع كبير من جمهورهن خاصة وأنهن اعتدن على عدم نشر صور أطفالهن إلى في مناسبات نادرة، ومن بين هؤلاء النجمة العالمية بريانكا شوبرا التي شاركت الجمهور مؤخرًا بصورة جديدة لابنتها على موقع انستجرام.

ونشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا على انستجرام صورة جديدة على انستجرام احتفلت من خلالها بيوم الأب العالمي، وظهر في الصور زوجها النجم العالمي نيك جوناس وهو يحمل ابنته ويحاول جعلها تبدو واقفة على قدميها في الصورة، وعلقت بريانكا على أحدث صورة عائلية نشرتها وقالت: "عيد أب أول سعيد حبي.. إن مشاهدتك مع ابنتنا الصغيرة هي أعظم فرحة.. يا له من يوم رائع للعودة إلى المنزل.. أحبك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

جيجي حديد

أما جيجي حديد فقد شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة بصورة لافتة أثارت من خلالها التساؤلات حول علاقتها بزوجها السابق النجم زين مالك، كما شهدت الصورة ظهور نادر لابنتهما خاي، وبالرغم من أن وجه الطفلة لم يظهر بالصورة، إلا أن جيجي حرصت على إظهار قدمي الطفلة مقابل يد والدها زين مالك، وكتبت: "يوم أب سعيد لوالد خاي"، وكان في الصور أمام الطفلة بعض دفاتر الرسم والألوان، وظهرت يد زين مالك وهي تلاعب الطفلة.

بل
جيجي حديد تنشر صورة جديدة لابنتها خاي مع زين مالك 

جيسيكا بيل

النجمة جيسيكا بيل شاركت الجمهور على انستجرام بإحدى لحظاتها العائلية التي نادرًا ما تسلط الضوء عليها، ونشرت صورة جديدة ظهرت فيها مع زوجها جاستن تمبرليك وابنيهما اللذان لم يظهر وجههما بشكل واضح، وهنأت زوجها بيوم الأب وعلقت قائلة: "بالنسبة للعالم، أنت أب.. لكن لعائلتك، أنت العالم.. لا أعرف من قال ذلك ، لكن أياً كان من كان.. نحن نحبك حبيبي.. شكرًا لكونك كل شيء لدينا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Biel (@jessicabiel)

بسمة بوسيل 

النجمة المغربية بسمة بوسيل التي نادرًا ما تنشر صورًا لأبنائها، حرصت بالأمس على مشاركة الجمهور على انستجرام بصور نادرة لهم احتفالًا بيوم الأب، حيث شاركت الجمهور بصورة عائلية جمعتها مسبقًا مع والدها الراحل وأبنائها، وعلقت قائلة: "عيد أب سعيد"، فيما شاركت صورة أخرى لها مع زوجها تامر حسني وأبنائها الثلاثة، وعلقت عليها بقولها: "عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم"، ولاقت تلك الصور تفاعل قطاع كبير من محبيها الذين تمنوا لها الصبر على وفاة والدها، كما تمنوا لها حياة هادئة وسعيدة مع أسرتها.

بل
بسمة بوسيل تحتفل بيوم الاب

الصور من حسابات النجمات بانستجرام وAFP

×