بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني وابنة هيفاء وهبي تدعو لوالدها..لقطات لافتة للمشاهير احتفالًا بيوم الأب العالمي

يوم الأب العالمي الذي يوافق 19 يونيو في بعض الدول، ويوم 21 يونيو في دول أخرى ويحتفل به الجميع هذا الشهر بشكل عام؛ حرص أيضًا على الاحتفال به عدد من النجوم والمشاهير العرب، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقرروا مشاركة الجمهور بلقطات مميزة تعبر عن هذا اليوم.

روان بن حسين 

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية احتفلت بيوم الأب العالمي ونشرت مقطع فيديو مميز على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه مع ابنتها لونا، حيث تحدثت الطفلة مع جدها وحرصت على تهنئته بهذا اليوم المميز والتعبير عن مدى حبها له.

وعلقت روان بن حسين على الفيديو وقالت: "بمناسبة عيد الأب اليوم، عيد أب سعيد لكل الآباء اللي معانا واللي في الجنة، عيد أب سعيد للرجال اللي مهتمّين بأبناء رجال غيرهم، أنتم الآباء، وعيد أب سعيد لكل امرأة هي الأم وهي الأب، أنتي عظيمة، عيد أب سعيد لوالدي الغالي، وعيد أب سعيد لي"، ونال الفيديو تفاعل قطاع كبير من متابعي روان الذين تمنوا لها وابنتها وأسرتها السعادة.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل النجمة المغربية وزوجة النجم المصري تامر حسني، حرصت أيضا على الاحتفال بيوم الأب العالمي ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة عائلية جمعتها مسبقًا مع والدها الراحل وأبنائها، وعلقت قائلة: "عيد أب سعيد"، فيما شاركت صورة أخرى لها مع زوجها تامر حسني وأبنائها الثلاثة، وعلقت عليها بقولها: "عيد أب سعيد يا أفضل أب في العالم"، ولاقت تلك الصور تفاعل قطاع كبير من محبيها الذين تمنوا لها الصبر على وفاة والدها، كما تمنوا لها حياة هادئة وسعيدة مع أسرتها.

بل
بسمة بوسيل تحتفل بيوم الاب 

زينب فياض

زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قررت كذلك الاحتفال بيوم الأب العالمي بطريقتها، حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لوالدها وهو يمارس هوايته المفضلة وهي ركوب الخيل، وعلقت على إحدى الصور التي نشرتها وقالت: "عيد أب سعيد.. ربي يحفظك يا قلبي" فيما علقت على صورة أخرى لوالدها في عمر الشباب وكتبت: "بابا.. يا رب تاخد من عمري وتعطيه"، كما نشرت صورة لابنتيها رهف ودانيلا مع والدهما في إطار احتفالها بهذا اليوم المميز.

يب
ابنة هيفاء وهبي تحتفل بيوم الاب العالمي 

أروى

الفنانة أروى، شاركت متابعيها على انستجرام بمجموعة صور وفيديو احتفلت من خلالهم بيوم الأب العالمي، وأكدت على مدى الشبه بينها وبين والدها، كما عبرت عن مدى اشتياقها لوالدها خاصة أنه يعيش في دولة أخرى، وكتبت أروى: "من جد أنا صورة من أبوي في الشكل وفي الكلام وبنتي صورة نفس الشيء من أبوها.. ابوي حبيبي .. اشتقت لك، انت في دولة وأنا في دولة بس الوعد اشوفك قريب".

وتابعت أروى: "شكرًا لأنك زرعت فيا الطبيعية وحب الوطن والتواضع والافتخار بنفسي وأهلي وأصلي.. شكرًا لأنك كنت سند لي في كل محني ومشاكلي وكنت موجود كمان في فرحي، داعيا الله أن يحميني ويديم سعادتي.. شكرًا لأنك في يوم دعيت لي بالستر مع رجل يحبني ويساندني ويكون حنون مثلك علي ويكون رجل افعال لا اقوال، فرزقني الله بفضل دعائك بزوجي ابو بنتي نورا وكان له نفس صفاتك معي معها وأيضا معي.. محظوظة انا وابنتي ما شاء الله يوجودكم في حياتي.. الله يطولي بعمركم يارب".

محمد صبحي

الفنان المصري محمد صبحي تلقى التهاني كذلك بمناسبة يوم الأب العالمي، من ابنته مريم، حيث نشر الحساب الرسمي للنجم الشهير على فيسبوك عدة صور لمحمد صبحي مع ابنته، ونقل رسالة على لسان الابنة جاء فيها: "مريم تُهنئ والدها الفنان محمد صبحي بمناسبة عيد الأب: كل سنة وأنت طيب يا بابا… عيد أب سعيد .. بحبك".

الصور من حسابات النجوم المذكورين على فيسبوك وانستجرام