جوني ديب يطلق تحذيرا حاسما بعد أزمته الجديدة.. ويدعو محاميته كاميل فاسكيز لجولة في أوروبا

وسط ردود الأفعال المستمرة حول قضية التشهير التي لا يزال صداها يتردد حول العالم حتى الآن، حذر النجم الأمريكي جوني ديب جمهوره ومتابعيه من بعض حسابات السوشيال ميديا المزيفة التي تنتحل هويته عبر الإنترنت. 

جوني ديب يحذر من حسابات وهمية تنتحل هويته

بعد تصدر اسمه عناوين الأخبار وتريند السوشيال ميديا مؤخرًا في أعقاب انتهاء محاكمته الشهيرة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حرص جوني ديب على تحذير معجبيه من الحسابات المزيفة التي تنتحل اسمه وهويته على الإنترنت، ونشر جوني ديب بيانًا عبر خاصية ستوري حسابه بإنستجرام: كتب فيه: "لقد علمت بشأن حسابات مزيفة تنتحل هويتي أو هوية أشخاص يعملون معي"، تابع مؤكدًا: "ليس لدي أي حسابات خاصة أو حسابات إضافية على أي منصات".

جوني ديب
جوني ديب يحذر من حسابات وهمية تنتحل هويته

وأضاف، قبل إدراج الروابط  الأصلية لحساباته الرسمية على إنستجرام وتيك توك وفيسبوك وDiscord: "هذه هي الصفحات الوحيدة التي أديرها أنا وفريقي والتي نتواصل ونشارك من خلالها التحديثات، برجاء توخي الحذر حيث يمكن أن تتسبب تلك الحسابات المزيفة في حملات عنيفة، وأحيطكم علمًا بأن فريقي يعمل على مكافحة المشكلة"، واختتم جوني ديب بيانه بتوجيه الشكر للمعجبين، ووقع بالحروف الأولى من اسمه "JD".

جوني ديب يدعو كاميل فاسكيز إلى رحلة إلى أوروبا

كشف تقرير في موقع geo أن جوني ديب قام بدعوة محاميته كاميل فاسكيز التي اشتهر اسمها بعد استجوابها لـ آمبر هيرد في قاعة المحكمة، لزيارة أوروبا معه هذا الصيف، وفقًا لما كشفته كاميل في مقابلة مع شبكة Univision الإعلامية مؤخرًا، وقالت في تصريحاتها: "أتوقع أن أكون في أوروبا هذا الصيف لحضور عرض موسيقيَ لـ جوني ديب، حيث طلب مني الذهاب إلى هناك إذا أردت ذلك".

جوني ديب يدعو كاميل فاسكيز إلى رحلة إلى أوروبا
جوني ديب يدعو كاميل فاسكيز إلى رحلة إلى أوروبا

وتأتي تصريحات كاميل فاسكيز في أعقاب ترقيتها لتصبح شريكًا في مكتبها القانوني في شركة براون رودنيك، بعد أن سطع اسمها في القضية لمساعدة جوني ديب في فوزه في القضية، وكانت هناك شائعات أيضًا بوجود علاقة عاطفية بينهما، لكن دحضت المحامية تلك التكهنات علنًا.

آمبر هيرد تثير الجدل مجددًا حول جوني ديب

أثارت آمبر هيرد الجدل مرة أخرى بعد ظهورها الإعلامي الذي يعتبر الأول من نوعه منذ النطق بالحكم في القضية لصالح جوني ديب، حيث ناقشت القضية من أبعاد متعددة، وفي أحدث تصريحاتها في اللقاء الذي تم بثه على شبكة NBC الأمريكية، أشارت إلى أن صديقات جوني ديب السابقات خائفات جدًا من اتهامه علنًا بالعنف، وقالت في لقائها مع المذيعة الأمريكية سافانا جوثري إنها كانت "مرعوبة" من كشف تفاصيل قصتها.

آمبر هيرد تثير الجدل مجددًا حول جوني ديب

قالت آمبر هيرد أيضًا إن حالتها النفسية تدهورت بسبب "الكراهية والنقد اللاذع" الموجهين إليها، لكنها أكدت على عدم ندمها على رفع القضية، قائلةً: "أعلم أن الشيء الأكثر رعباً والأكثر ترويعاً لأي شخص يتحدث عن العنف هو عدم تصديقه أو وصفه بالكاذب أو التحقير من شأنه"، وأشارت إلى أن الغرض من وراء تحدثها علانية ليس "انتقاميًا أبدًا"، وإنما كان هدفها هو أن يراها الناس  فقط كـ "إنسان"، على حد قولها.

كشفت آمبر هيرد أيضًا عن ملف مليء بالملاحظات من الطبيب المعالج، والذي تدعي أنه دليل جديد يثبت مزاعمها عن الاعتداء الجسدي الذي تعرضت له على يد جوني ديب، على الرغم من الأدلة التي رفضتها بالفعل هيئة المحكمة من قبل.



الصور من AFP