النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الصور الأولى لـ رايان غوسلينغ ومارجو روبي في فيلم "Barbie" وهذه تفاصيل عرضه

مارجو روبي
1 / 4
مارجو روبي
مارجو روبي
2 / 4
مارجو روبي
مارجو روبي في فيلم "باربي"
3 / 4
مارجو روبي في فيلم "باربي"
رايان جوسلينج في فيلم "باربي"
4 / 4
رايان جوسلينج في فيلم "باربي"

رايان جوسلينج، النجم العالمي، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بعد الكشف عن صورته الرسمية الأولى في فيلم "باربي" الجديد، وظهر رايان جوسلينج في الصور بشخصية "كين" التي يجسدها في الفيلم بجانب مارجوت روبي.

رايان جوسلينج بشخصية "كين" في فيلم "باربي" الجديد

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "باربي" الجديد، الصورة الأولى للنجم رايان جوسلينج في دور الدمية "كين" في الفيلم، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وذلك بعد ظهور جوسلينج بمظهر مختلف تماماً عما هو معتاد عنه، حيث تقمص شكل الدمية "كين" في فيلم "باربي"، وظهر بالشعر الأشقر والعضلات المفتولة وغيرها من تفاصيل الشخصية الجديدة التي يجسدها في الفيلم.

رايان جوسلينج
رايان جوسلينج

مارجو روبي في دور "باربي"

وتأتي الصورة الأولى لرايان جوسلينج في فيلم "باربي"، بعدما خطفت مارجو روبي الأنظار أيضاً مؤخراً بعد الكشف عن الصورة الأولى لها في الفيلم، وظهرت بشخصية "باربي" داخل سيارتها الوردية الشهيرة، وشوقت الشركة المنتجة الجمهور للفيلم من خلال الصور الرسمية الأولى للفيلم، بالإضافة إلى الكشف عن موعد عرضه في شهر يوليو المقبل.

تفاصيل عرض فيلم "باربي"

ويشارك في فيلم "باربي" الجديد عدد من الممثلين مثل أمريكا فيريرا وسيمو ليو وكيت ماكينون وألكسندرا شيب وإيما ماكي وكينغسلي بن أدير وإيسا راي ومايكل سيرا وغيرهم، بينما لم يتم تأكيد أي تفاصيل عن قصة "باربي"، ومن المتوقع أن تدور القصة في إطار كوميدي حول عالم "باربي" و"كين"، ومن المستبعد أن يكون الفيلم موسيقياً ولكنه من المحتمل أن يضم عدة استعراضات أيضاً.

مارجو روبي
مارجو روبي

وأعلنت شركة warner bros عن موعد عرض فيلم "باربي" في السينمات، وذلك في يوم 21 يوليو عام 2023، وما زال العمل جارياً في الفيلم، وكانت هناك مفاوضات من قبل العديد من شركات الإنتاج لتحويل قصة باربي إلى فيلم في السنوات الأخيرة، وتشير بعض التكهنات أن حبكة الفيلم تتمحور حول طرد باربي من باربي لاند لفشلها في تحقيق توقعات سكانها.

الصور من حساب مارجو روبي ورايان جوسلينج وفيلم باربي على انستقرام.

×