ريان جوسلينج يقوم بدور الرجل الذئب في Universal Monsters Universe

ريان جوسلينج Ryan Gosling سيلعب دور وولفمان Wolfman في فيلم جديد بنفس العنوان من عالم وحوش يونيفرسال Universal Monsters Universe .

ريان جوسلينج سيلعب دور البطولة في فيلم Wolfman القادم ، والذي سيكون جزءًا من عالم وحوش يونيفرسال  Universal Monsters Universe.

الاستوديو كان قد خطط لانتاج فيلم كامل عن الشخصية في عالم الوحوش Monsters Universe، وكانت هناك نية لبدء تنفيذه في توقيت عرض فيلم توم كروز Tom Cruise الذي كان بعنوان  The Mummy، لكن الفيلم كان بمثابة خيبة أمل في شباك التذاكر، وبدا أن يونيفرسال تخلت عن خطط توسيع عالمها.

ريان جوسلينج

ولكن في بداية العام، تم إصدار فيلم إليزابيث موس The Invisible Man أو "الرجل غير المرئي "، وحقق 122 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم وذلك على الرغم من وقف عرض الفيلم بسبب جائحة كورونا أو كوفيد COVID-19، كان قد تم إنتاج الفيلم بميزانية صغيرة تبلغ 7 ملايين دولار، لذا فقد حقق نجاحًا كبيرًا وعاد التفكير في عالم الوحوش من جديد Monsters Universe.

يُعتقد أن فيلم Wolfman الجديد ستدور أحداثه في الزمن الحالي وفي سياق فيلم Nightcrawler المشوق الذي قام ببطولته جاك جيلينهال Jake Gyllenhaal ، ولكن بالطبع مع تطوير في السيناريو، وفقًا لـ Variety.

حتى هذه اللحظة يونيفرسال ستسند إخراج الفيلم إلى كولن فينلي Cory Finley، الذي أخرج مؤخرا فيلم Bad Education.

ريان جوسلينج