جادا بينكيت سميث تتحدث أخيرًا عن اللحظة الصادمة في حفل الأوسكار 2022.. ماذا قالت بحق ويل سميث؟!

تحدثت جادا بينكيت سميث أخيرًا بشكل صريح عن اللحظة الصادمة التي صفع فيها زوجها ويل سميث الممثل الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، قائلة إنها تأمل أن يحصل الجميع على فرصة جديدة والتحدث عن ذلك والمصالحة.

جادا بينكيت سميث تتحدث عن واقعة الأوسكار

في حلقة الأربعاء من برنامج "Red Table Talk"، تحدثت جادا بينكيت سميث صراحةً عن حادثة صفعة الأوسكار، وحولت جادا لحظة الغضب من زوجها ويل سميث إلى لحظة مؤثرة مليئة بالمعلومات حول داء الثعلبة، حيث خصصت الحلقة لاضطراب تساقط الشعر الذي يصيبها ويؤثر على ملايين آخرين، وكان أيضًا سببًا رئيسيًا لتعرضها للتنمر والمضايقة في حفل الأوسكار الذي أدى إلى واقعة الصفع الشهيرة، والعقوبة التي نالت زوجها ويل سميث بحرمانه 10 سنوات من حضور فعاليات حفل توزيع الجوائز الأهم على الإطلاق في عالم السينما.

جادا بينكيت سميث
جادا بينكيت سميث وويل سميث

ماذا قالت جادا بينكيت بشأن ويل سميث؟

قالت جادا بينكيت سميث في الحلقة: "الآن، بخصوص ليلة الأوسكار، أتمنى أن يكون لدى هذين الرجلين الأذكياء والأكفاء فرصة للعودة والتحدث عن ذلك والمصالحة"، مضيفةً: "في حالة العالم اليوم، نحن بحاجة لكليهما، ونحن جميعًا في الواقع بحاجة إلى بعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى، وحتى ذلك الحين، سنستمر أنا وويل في فعل ما فعلناه على مدار الـ 28 عامًا الماضية، وهو الاستمرار في اكتشاف هذا الشيء الذي يسمى الحياة معًا".

تابعت: "في أعقاب ما مررت به بشأن حالتي الصحية، وما حدث في حفل توزيع جوائز الأوسكار، فقد تواصل معي الآلاف من الأشخاص من خلال مشاركة قصصهم"، واختتمت حديثها عن معاناتها مع المرض قائلةً: "أعتقد أن الجزء الذي يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي هو أنه يعود مرة أخرى رغم العلاج، حيث تمر بمرحلة ما تضطر فيها أن تحلق رأسك".

تفاصيل واقعة الأوسكار الشهيرة

الواقعة المشار إليها حدثت عندما صعد الممثل الأمريكي ويل سميث إلى خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 الذي أُقيم في مارس/ آذار الماضي على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، حيث صفع الممثل الكوميدي كريس روك بعد سخريته من شعر جادا الأصلع نتيجة إصابتها بداء الثعلبة، حيث شبهها بـ ديمي مور في فيلم "G.I. Jane" عام 1997.

وحصل ويل سميث لاحقًا على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الملك ريتشارد"، وعلى الرغم من اعتذاره لاحقًا عن الحادث، لكن أكاديمية السينما أصدرت قرارًا بمنعه من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات.

 

الصور من حساب جادا سميث بإنستجرام