النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كيم كارداشيان تعتذر لأسرتها ومحامية كاني ويست تتخلى عنه..تطورات جديدة في أزمة الثنائي

كيم كارداشيان تعتذر لاسرتها
1 / 5
كيم كارداشيان تعتذر لاسرتها
كيم كارداشيان واسرتها
2 / 5
كيم كارداشيان واسرتها
كيم كارداشيان في ظهور سابق في احد المناسبات
3 / 5
كيم كارداشيان في ظهور سابق في احد المناسبات
كيم كارداشيان وكاني ويست مع اطفلاهما قبل الطلاق
4 / 5
كيم كارداشيان وكاني ويست مع اطفلاهما قبل الطلاق
كيم كارداشيان وكني ويست في ظهور سابق
5 / 5
كيم كارداشيان وكني ويست في ظهور سابق

أزمة قضية كاني ويست وكيم كارداشيان بدأت في اتخاذ منحنيات جديدة وشهدت العديد من التطورات مؤخرا، لدرجة أن البعض أصبح يشبه بعض من تلك التطورات؛ بما يحدث في المحاكمات الخاصة بقضية جوني ديب وآمبر هيرد، التي من المقرر أن تنتهي اليوم بعد آخر جلسة من القضية التي رفعها جوني ضد آمبر.

تطورات جديدة في قضية كاني ويست وكيم كارداشيان

وتلقى أزمة كيم كارداشيان وكاني ويست اهتمامًا كبيرًا على خطى الاهتمام الذي تحظى به قضية آمبر هيرد وجوني ديب، وشهدت أزمة كاني وكيم تطورات جديدة خلال الساعات الماضية، أبرزها عندما انسحبت المحامية سامانثا سبكتور عن تمثيل كانيي ويست في دعوى الطلاق بينه وبين كيم كارداشيان، لتكون بذلك المحامية الرابعة التي تتخلى عن كاني في هذه الدعوى، حيث تقدمت سامانثا بأوراق تنحيها عن تمثيل كاني في الدعوى بدون ذكر أي تفاصيل، وذلك بحسب ما ورد في موقع Page Six.

كيم كارداشيان متوترة بسبب أغنية كاني ويست الجديدة

تطورات أخرى شهدتها الأزمة ولكن هذه المرة كشفت عنها كيم كاردشيان، من خلال العرض الشهير "The Kardashians"، حيث تحدثت كيم عن أن زوجها المنفصل عنها كاني ويست بصدد طرح أغنية جديدة، تعتقد أنه سوف يستغلها من أجل انتقاد كيم خاصة وأنه متأثرًا من انفصالهما، من جانبها ردت عليها أختها كلوي كارداشيان وأكدت أنه ليس من المنطقي أن يقلل أي زوج من شأن أم أطفاله بهذه الطريقة، بحسب موقع CNN. 

كيم كارداشيان تعتذر لأسرتها

كيم كارداشيان قررت أيضًا توجيه الاعتذار لأسرتها بسبب تأثرهم سلبيًا من علاقتها بكاني ويست، فقالت خلال الحلقة: "إنني أدرك تأثير علاقتي على عائلتي ولم تتح لي الفرصة مطلقًا لأقول أنا آسفة يا رفاق.. لكني لن أترك ذلك يحدث لكم مرة أخرى.. أشعر بالقوة مرة واحدة في حياتي.. ولن أسمح لأي شخص أن يعاملكم بطريقة غير جيدة".

وكانت محكمة لوس أنجلوس العليا قد قضت قبل أشهر قليلة بالموافقة رسميًا على طلب كيم كارداشيان بإنهاء زواجها من كاني ويست، ويأتي حكم المحكمة بعد أكثر من عام من تقديم طلب الطلاق، وبموجب ذلك الحكم، فإن قرار المحكمة يعني أن زواج كاني ويست وكيم كارداشيان انتهى قانونيًا على الفور، بينما سيتم تسوية الأمور الأخرى بشأن الأصول والممتلكات وحضانة أطفالهما الأربعة عند استكمال الإجراءات القانونية.
 

الصور من حساب كيم كارداشيان 

×