النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صديقة رامي مالك تهدده بالانفصال إذا لم يتخذ خطوة جدية في علاقتهما

خلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك بسبب هوسها بالبحث عن منزل مثالي لأسرتهما
1 / 5
خلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك بسبب هوسها بالبحث عن منزل مثالي لأسرتهما
خلافات حادة بين بليك شيلتون وغوين ستيفاني تهدد زواجهما
2 / 5
خلافات حادة بين بليك شيلتون وغوين ستيفاني تهدد زواجهما
كاني ويست يكتسب أكثر من 10 كجم من الوزن الزائد بسبب كيم كارداشيان
3 / 5
كاني ويست يكتسب أكثر من 10 كجم من الوزن الزائد بسبب كيم كارداشيان
لوسي بوينتون تهدد رامي مالك بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها
4 / 5
لوسي بوينتون تهدد رامي مالك بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها
مقربون من سيلين ديون يطلبون منها التقاعد عن العمل خوفا على صحتها
5 / 5
مقربون من سيلين ديون يطلبون منها التقاعد عن العمل خوفا على صحتها

سنستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة اكتساب كاني ويست للوزن الزائد بعد انفصاله عن كيم كارداشيان، فيها يهدد شبح الانفصال العديد من العلاقات بينها علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

أهم الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

لوسي بوينتون Lucy Boynton تهدد رامي مالك Rami Malek بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها:

لوسي بوينتون  تهدد رامي مالك  بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها

نشرت مجلة Star تقريرا جديدا لها تحدثت فيه عن أن لوسي بوينتون قد هددت صديقها رامي مالك بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها، ووفقا لما نشرته المجلة فإن لوسي بدأت تلح منذ فترة على رامي بالتقدم بطلب الزواج منها ولمحت إلى رغبتها في اتخاذ خطوة جادة في علاقتهما والتي بدأت منذ 2018، وعندما تجاهل رامي ذلك، هددته صراحة بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إلحاح لوسي بوينتون على صديقها رامي ملك ليتقدم بطلب الزواج منها أو تهديدها له بالانفصال في حال عدم تقدمه بطلب الزواج منها.

خلافات حادة بين بليك شيلتون Blake Shelton وغوين ستيفاني Gwen Stefani تهدد زواجهما:

نشرت مجلة OK تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين بليك شيلتون وغوين ستيفاتي، تهدد زواجهما، ووفقا للمجلة فإن الخلافات بين الاثنين جاءت بسبب طبيعتيهما المختلفة، ورفض كل منهما التراجع لخطوة إلى الخلف أو تقديم بعض التنازلات.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة تهدد زواج غوين ستيفاني وزوجها بليك شيلتون.

خلافات بين جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبن أفليك Ben Affleck بسبب هوسها بالبحث عن منزل مثالي لأسرتهما:

خلافات بين جينيفر لوبيز  وبن أفليك بسبب هوسها بالبحث عن منزل مثالي لأسرتهما

 نشرت مجلة Life & Style تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خلافات بين جينيفر لوبيز وخطيبها بن أفليك بسبب ما وصفته المجلة، بهوس جينيفر لوبيز بالعثور على المنزل المثالي لأسرتهما، استعدادا لزواجهما، ووفقا للمجلة فإن هوس جينيفر هذا تسبب في تفقدها وخطيبها بن لعدد كبير من المنازل مؤخرا والتي تضمنت منازل تتجاوز أسعارها 50 مليون دولار، وذكرت المجلة أيضا أن هوس جينيفر بالمثالية أصبح عبء كبير بالنسبة لبن وكان سبب في وقوع العديد من الخلافات بينهما مؤخرا.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين جينيفر لوبيز وخطيبها بن أفليك تتعلق برحلة بحثهما عن منزل جديد لأسرتهما، استعدادا للزواج.

كاني ويست Kanye West يكتسب أكثر من 10 كجم من الوزن الزائد بسبب كيم كارداشيان Kim Kardashian:

 نشرت مجلة Globe تقريرا جديدا تحدثت فيه عن اكتساب كاني ويست لأكثر من 10 كجم من الوزن الزائد بسبب إفراطه في تناول الطعام لمعاناته من حالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته كيم كارداشيان، ووفقا للمجلة فإن كاني أصبح يتناول بشره كميات ضخمة من الأطعمة الدسمة وعالية السعرات، على مدار اليوم، في محاولة للتغلب على مشاعر الحزن والإحباط والتي يعاني منها منذ انفصاله عن زوجته، وهو ما تسبب في اكتسابه للوزن الزائد.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اكتساب كاني ويست لأكثر من 10 كجم من الوزن الزائد بسبب إفراطه في تناول الطعام لمعاناته من حالة نفسية سيئة لانفصال زوجته كيم كارداشيان عنه.

مقربون من سيلين ديون Celine Dion يطلبون منها التقاعد عن العمل خوفا على صحتها:

مقربون من سيلين ديون  يطلبون منها التقاعد عن العمل خوفا على صحتها

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن إلحاح أصدقاء ومقربين من سيلين ديون عليها لكي تعتزل الغناء وتتوقف عن العمل، بسبب قلقهم على صحتها، ووفقا للمجلة فإن الحالة الصحية لسيلين ديون تدهورت مؤخرا بسبب قضائها لوقت أكثر مما يجب في العمل خلال الأعوام الأخيرة، بعد أن أصبح عملها مصدر عزاء لها بعد فقدانها لزوجها وشقيقها خلال أسبوع واحد، بعد صراع مع مرض السرطان.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إلحاح مقربين من سيلين ديون عليها لكي تعتزل الغناء وتتوقف عن العمل، خوفا على صحتها.

×