النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بين الهواية والاحتراف.. تعرفوا على مهارات نجوم هوليوود في الطهي

باريس هيلتون في المطبخ
1 / 15
باريس هيلتون في المطبخ
امبر هيرد تعد بعض الوجبات
2 / 15
امبر هيرد تعد بعض الوجبات
أمبر هيرد بعد بعض الأكلات
3 / 15
أمبر هيرد بعد بعض الأكلات
ستانلي توتشي واحتراف الطهي
4 / 15
ستانلي توتشي واحتراف الطهي
النجوم والطهي
5 / 15
النجوم والطهي
الجانب الآخر لنجوم هوليوود
6 / 15
الجانب الآخر لنجوم هوليوود
ريس ويذرسبون
7 / 15
ريس ويذرسبون
بليك ليفلي تعد بعض المخبوزات
8 / 15
بليك ليفلي تعد بعض المخبوزات
الطهي جزء من عمل درو باريمور الترفيهي
9 / 15
الطهي جزء من عمل درو باريمور الترفيهي
النجوم في المطبخ
10 / 15
النجوم في المطبخ
جانب آخر من حياة المشاهير
11 / 15
جانب آخر من حياة المشاهير
درو باريمور تعد الطعام
12 / 15
درو باريمور تعد الطعام
باريس هيلتون
13 / 15
باريس هيلتون
أنتوني هوبكنز
14 / 15
أنتوني هوبكنز
ريس ويذرسبون تعد الطعام لعائلتها
15 / 15
ريس ويذرسبون تعد الطعام لعائلتها

في الوقت الذي يعتبر فيه الطهاة عنصرًا أساسيًا في حياة العديد من المشاهير، إلا أن بعض النجوم يستمتعون بالفعل بالطهي، إما على سبيل الاستمتاع والهواية، أو يمارسونه في أوقات فراغهم، وبعضهم يجيدونه بالفعل، حتى أنهم قد اتخذوا خطوة إلى الأمام في هذا المجال، وأنتجوا كتب الطبخ الخاصة بهم والبرامج التلفزيونية وغيرها.

جينيفر لوبيز

على الرغم من شهرتها العالمية في مجال الغناء والتمثيل، وبالإضافة إلى ضيق الوقت لديها، إلا أن ذلك لم يثني المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز عن محاولات الطبخ في مناسبات عديدة، لا سيما في بيتها ومع عائلتها، حيث تشارك من حين لآخر بعض المقاطع لها من المطبخ، في جو عائلي مليء بالبهجة والتعاون والمشاركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

سيلينا جوميز

في عام 2020، أطلقت سيلينا جوميز برنامج "Selena + Chef"، وهو برنامج طهي على HBO Max، تم تصويره في منزلها أثناء الحجر الصحي لفيروس كورونا، وفي أبريل/ نيسان من العام الماضي، تم إنتاج موسم ثالث، حيث تتناول سيلينا جوميز في كل حلقة وصفة جديدة مع طاهٍ مختلف، ويقدم الطهاة الضيوف نصائح حول الطهي، وتستعرض سيلينا جوميز محاولاتها في المطبخ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

أمبر هيرد

في خضم أزمتها القانونية القائمة منذ سنوات، يبدو أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد تحاول استخدام الطهي كوسيلة للترفيه، حيث تشارك كثيرًا عبر حسابها بإنستجرام بعض الصور لها من المطبخ، كما تشارك أحيانًا بعض مقاطع الفيديو وهي تقوم بإعداد بعض الوصفات، والتي يشاركها الجمهور آرائهم ونصائحهم حولها، وهو ما يظهر في تفاعلهم من خلال الإعجابات والتعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

جينيفر جارنر

لا يقتصر حساب الممثلة الأمريكية جينيفر جارنر على إنستجرام على مشاركة أعمالها الفنية وحسب، بل إنها من المشاهير التي تشارك كثيرًا من تفاصيل حياتها العادية الطبيعية بعيدًا عن الفن والشاشة، حيث تظهر للجمهور من خلال ممارسة الزراعة أحيانًا، ومن خلال إصلاح بعض الأشياء في أحيان أخرى، وكثيرًا ما تظهر للجمهور من خلال إعداد بعض الأكلات في مطبخ منزلها.

درو باريمور وكورتني كوكس

لا تقتصر ممارسة الممثلة الأمريكية درو باريمور للطهي على مجرد الهواية، بل إنها أيضًا جزء من عملها في برامج الترفيه والمنوعات التي تقدمها، حيث تستضيف من وقت لآخر بعض الفقرات عن الطهي، كما تشارك أيضًا في الإعلانات عن بعض منتجات العلامات التجارية التي تتعلق بأدوات الطهي والمنتجات الغذائية، في حين تعتبر النجمة كورتني كوكس واحدة من أكثر النجمات المعروفة بحبها للطهي، ومن أكثر النجمات أيضًا مشاركة لموهبتها في إعداد الوصفات الشهية.

بليك ليفلي وريس ويذرسبون

في مايو 2018، اعترفت بليك ليفلي على إنستجرام بأنها قد لا تعرف كيفية صنع مكرونة جيدة، لكنها أثبتت من خلال صور كثيرة أنها تعرف ما يكفي عن المخبوزات الفرنسية الشهية، حتى أنها تقوم بتزيينها مثل المحترفين، في حين تشارك ريس ويذرسبون تجاربها في الطهي على إنستجرام من وقت لآخر، وتحظى فيديوهات الطبخ الخاصة على تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين.

باريس هيلتون

باريس هيلتون كشفت عن حبها للطهي منذ فترة طويلة، حتى أنها قامت بتقديم برنامج كامل عن الطهي على نتفليكس بعنوان "Cooking with Paris"، يوثق تصرفاتها الغريبة في المطبخ، وجاء في ملخص وصف البرنامج: "إنها تقلب برامج الطهي التقليدي رأسًا على عقب، إنها ليست طاهية متدربة ولا تحاول أن تكون كذلك. بمساعدة أصدقائها المشاهير، تتنقل بين المكونات الجديدة والوصفات الجديدة وأدوات المطبخ الغريبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

أنتوني هوبكنز

لم تقتصر هوايات الطهي على النجمات فقط، حيث شارك بعض النجوم أيضًا تجاربهم في إعداد الأكلات، أبرزهم النجم العالمي أنتوني هوبكنز، الحائز على الأوسكار، المعروف بتواجده النشط على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشارك جمهوره بمعظم هواياته وأنشطته على مدار اليوم، والتي تختلف بين عزف المقطوعات الموسيقية على البيانو، والتنزه وسط الطبيعة، والسفر، وكان أبرزها قيامه بإعداد إحدى الوصفات في المطبخ، والتي نالت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين.

ستانلي توتشي

لا تقل مهارة الممثل الأمريكي ستانلي توتشي في الطهي عن احترافه للفن والتمثيل، إذ لا يعتبر مجرد هاويًا في المطبخ، وإنما يعتبر الطهي فن ومهارة وعلم أيضًا، والمتابع لحساب ستانلي توتشي على إنستجرام، يلاحظ أنه لا يكاد يخلو منشور من وصفاته أو فيديو له في المطبخ، حتى أنه في عام 2021، قدم سلسلة وثائقية عن الطعام والسفر من ستة أجزاء على شبكة CNN بعنوان "ستانلي توتشي: البحث عن إيطاليا" والتي فاز عنها بجائزة برايم تايم إيمي، وله عدة مؤلفات عن الطهي.

جيسي تايلر فيرجسون

الممثل الأمريكي جيسي تايلر فيرجسون لديه مدونة طعام وكتاب طبخ مع صديقته مطورة العقارات جولي طنوس، تسمى "الطعام بين الأصدقاء"، وكتب جيسي في وصفه لنشاطاته في هذا المجال: "إذا تابعتني على إنستجرام، فستعلمون أن لدي شغفًا بالطهي والترفيه. في الواقع، لو لم أكن ممثلاً، أعتقد أنني كنت سأجد طريقي إلى مدرسة الطهي"، كما يشارك الثنائي أيضًا وصفاتهما على موقع الويب الخاص بهما.

 

الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام







 

×