حقيقة اتهام جينيفر غارنر بن أفليك بإهدار أمواله على جينيفر لوبيز!

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية وتتضمن شائعة وجود خلافات حادة بين أفليك وزوجته السابقة جينيفر غارنر بسبب اتهام الأخيرة له بإهدار ثروته على خطيبته الجديدة جينيفر لوبيز.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

أصدقاء ديمي مور Demi Moore والمقربون منها يعارضون علاقتها بصديقها الجديد دانيال هام Daniel Humm

Demi Moore Daniel Humm

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن قلق وتخوف أصدقاء ديمي مور والمقربين منها من علاقتها الرومانسية مع صديقها الجديد دانيال هام والذي يمتلك مطعم في مدينة نيويورك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أسباب قلق المقربين من ديمي من هذه العلاقة هي ماضي دانيال هام والذي اشتهر بعلاقاته النسائية المتعددة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصد ر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معارضة أصدقاء ديمي مور والمقربين منها لعلاقتها بصديقها الجديد دانيال هام.

أطفال أنجيلينا جولي Angelina Jolie يتدخلون في محاولة لإنقاذ حياة والدتهم:

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن معاناة أنجيلينا جولي من أزمة صحية خطيرة بسبب الانخفاض الحاد في وزنها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن التدهور المستمر في صحة أنجيلينا والانخفاض الحاد في وزنها والذي جعلها تبدو أقرب إلى هيكل عظمي على حد وصف المجلة، جعل أطفالها الستة يقررون التدخل والعمل على إقناع والدتهم بالحصول على الرعاية الصحية التي تحتاج إليها لإنقاذ حياتها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصد ر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة أنجيلينا جولي من أزمة صحية خطيرة وانخفاض وزنها بصورة مقلقة.

سوزان ساندرسون Susan Sarandon تخطط للعودة مرة أخرى إلى تيم روبنز Tim Robbins:

سوزان ساندرسون تخطط للعودة مرة أخرى إلى تيم روبنز

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط سوزان ساندرسون للعودة مرة أخرى إلى تيم روبنز، بعد انفصالهما منذ 13 عام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سوزان ساندرسون لا تزال تحمل مشاعر الحب اتجاه تيم روبنز ولا يزالان يتمتعان بعلاقة صداقة جيدة بالرغم من انفصالهما وهو ما جعلها تقرر إعطاء علاقتهما فرصة ثانية ومحاولة العودة إليه مرة أخرى.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصد ر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط سوزان ساندرسون وتيم روبنز للعودة كثنائي مرة أخرى بعد انفصالهما منذ أكثر من 10 أعوام.

كيتي هولمز Katie Holmes ترفض هدية توم كروز Tom Cruise الباهظة لابنتهما سوري Suri Cruise بمناسبة عيد ميلادها:

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن رفض كيتي هولمز هدية زوجها السابق توم كروز لابنتهما سوري بمناسبة عيد ميلادها 16، وطبقا للمجلة فإن هدية توم كروز لابنته سوري عبارة عن سيارة تسلا موديل إكس والتي لا تقل قيمتها عن 90 ألف دولار إلا أن كيتي رفضت الهدية لاعتقادها أنها لا تلائم ابنتهما لصغر سنها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصد ر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن رفض كيتي هولمز لهدية توم كروز الباهظة لابنتهما سوري كروز بمناسبة عيد ميلادها.

جينيفر غارنر Jennifer Garner تتهم بن أفليك Ben Affleck بإهداره لأمواله على جينيفر لوبيز Jennifer Lopez:

Jennifer Garner Ben Affleck

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن خلافات بين بن أفليك وزوجته السابقة ووالدة أطفاله الثلاثة جينيفر غارنر بسبب اتهامه له بإهدار ثروته وإنفاقه لملايين الدولارات على خطيبته الحالية جينيفر لوبيز وطبقا لما نشره الموقع فإن جينيفر غارنر تشعر بالكثير من الاستياء لانفاق بن أفليك لملايين الدولارات على شراء خاتم خطبة ومنزل جديد وهدايا باهظة لخطيبته جينيفر لوبيز وتعتبر ذلك إهدار لثروته والتي ستصبح يوم ما ثروة أطفالهما الثلاثة.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصد ر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جينيفر غارنر وزوجها السابق بن أفليك بسبب اتهامها له بإهدار ثروته وإنفاقه لملايين الدولارات على خطيبته جينيفر لوبيز.