رد فعل صادم وغير متوقع من ميل جيبسون بعد سؤاله عن واقعة ويل سميث..بالفيديو

أثار النجم العالمي ميل جيبسون اهتمام الجمهور مؤخرًا، وذلك من خلال رد فعله غير المتوقع عندما سأله مذيع قناة فوكس نيوز عن رأيه في واقعة ويل سميث الشهيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

رد فعل غريب من ميل جيبسون بعد سؤاله عن ويل سميث

خلال ظهوره على قناة فوكس نيوز للترويج لفيلمه الجديد "Father Stu"، أنهي ميل جيبسون لقاءه التلفزيوني بشكل مفاجئ، وذلك عقب سؤال مذيع القناة جيسي واترز عن رد فعل ميل جيبسون لو كان في نفس موقف ويل سميث، قائلًا: "كنت أتساءل عما إذا كنت أنت الشخص الذي قفز من مقعده وصفع كريس روك، هل كنت ستتصرف بنفس الطريقة، ميل؟

وفي الحال ابتسم ميل جيبسون وأشار إلى الكاميرا، ثم ظهر في الخلفية صوت وكيلة الدعاية الخاصة به تعلن انتهاء المكالمة في الحال، وعلى الرغم من إصرار المذيع للحصول على إجابة، لكن تم إنهاء المقابلة على الفور.

ويل سميث يقدم استقالته من أكاديمية الأوسكار

بخصوص آخر المستجدات في الواقعة، فقد أعلن ويل سميث استقالته من أكاديمية الفنون العلوم السينمائية (الأوسكار)، وأصدر بيانًا جاء فيه: "لقد استجبت بشكل مباشر لإخطار جلسة التحقيق التأديبية للأكاديمية، وسأقبل تمامًا جميع العواقب المترتبة على سلوكي، لقد كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار صادمة ومؤلمة ولا تغتفر، قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في منازلهم".

وتأتي استقالة ويل سميث بعد يومين من اجتماع الأكاديمية لبدء إجراءات تأديبية ضده لانتهاكه معايير السلوك الخاصة بها، وقالت الأكاديمية في بيان نقلته وسائل الإعلام: "بدأ مجلس الإدارة اليوم في اتخاذ إجراءات تأديبية ضد ويل سميث لانتهاكه معايير السلوك الخاصة بالأكاديمية، بما في ذلك التعدي بالضرب غير اللائق، والسلوك المسيء والتهديد، وتعريض نزاهة الأكاديمية للخطر".

واقعة ويل سميث في حفل الأوسكار 2022

يُذكر أن الواقعة المشار إليها حدثت بعد أن سخر الممثل الكوميدي كريس روك من شعر زوجة ويل سميث، جادا بينكيت سميث، عندما اعتلى المسرح لتقديم أوسكار لأفضل فيلم وثائقي، وهو ما أفقد ويل سميث أعصابه وصعد على خشبة المسرح وصفع كريس روك على وجهه محذرًا إياه ألا ينطق باسم زوجته مرة أخرى، ورفض كريس روك توجيه اتهامات ضد ويل سميث في تحقيقات الشرطة.

 

الصور من حساب فيلم Agent Game وحساب مهرجان كان بإنستجرام