مشادة جديدة بين الأمير تشارلز والأمير هاري

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة هوس ويل سميث بجراحات التجميل.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

الأمير تشارلز Prince Charles يعترف للأمير هاري Prince Harry أنه ليس والده الحقيقي:

الأمير تشارلز  يعترف للأمير هاري  أنه ليس والده الحقيقي

 نشرت مجلة Globe تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الأمير تشارلز قد اعترف مؤخرا للأمير هاري أنه ليس والده الحقيقي وطبقا للتقارير المنشورة فإن اعتراف الأمير تشارلز المفاجئ قد جاء بسبب غضبه من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle لتسببهما في إحراج العائلة المالكة والإساءة لصورتها.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود شكوك حول ابوة الأمير تشارلز للأمير هاري أو اعتراف الأمير تشارلز للأمير هاري أنه ليس والده الحقيقي.

خلافات بين جسيكا ألبا Jessica Alba وكاش وارن Cash Warren بسبب زاك إيفرون Zac Efron:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين جسيكا ألبا وزوجها كاش وارن بسبب غيرته الزائدة عليها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاش منزعج بشكل خاص من عمل زوجته جسيكا مع زاك إيفرون وقضائهما للكثير من الوقت معا مؤخرا، أثناء عملهما في تصوير سلسلة من الإعلانات الجديدة عن السياحة في دبي.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جسيكا ألبا وكاش وارن أو شعور الأخير بالغيرة على زوجته جسيكا بسبب عملها مع زاك إيفرون.

مات لو بلانك Matt LeBlanc يعاني من اكتئاب حاد وسمنة مفرطة تهدد الحياة:

مات لو بلانك Matt LeBlanc يعاني من اكتئاب حاد وسمنة مفرطة تهدد الحياة

 نشرت مجلة Globe تقريرا جديد اتحدثت فيه عن معاناة مات لو بلانك من اكتئاب حاد بعد انفصال صديقته عنه وتدهور حياته المهنية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن معاناة مات لو بلانك من الاكتئاب تسببت في إهماله لصحته وزيادة وزنه، مما أدى في النهاية إلى معاناته من سمنة مفرطة تهدد حياته.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة مات لو بلانك من اكتئاب حاد وسمنة مفرطة تهدد الحياة.

خلافات بين أفليك Ben Affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez بسبب تجنبها لجورج كلوني George Clooney:

نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بسبب عدم قبول جينيفر لعدد من الأصدقاء المقربين لصديقها بن، وعلى رأسهم الممثل الشهير جورج كلوني، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر لم تخفي حقيقية عدم رضاها عن صداقة بن لجورج، حتى أنها تتعمد تجاهله وتجنبه طوال الوقت تقريبا، مما تسبب في خلاف بينها وبين بن.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين بن أفليك وصديقته جينيفر لوبيز، أو تجنب جينيفر لصديق بن المقرب، جورج كلوني.

ويل سميث Will Smith يعاني من هوس جراحات التجميل:

ويل سميث Will Smith يعاني من هوس جراحات التجميل

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن معاناة ويل سميث بهوس بجراحات التجميل وطبقا لما نشرته المجلة فإن هوس ويل سميث بجراحات التجميل يرجع إلى رغبته في الاحتفاظ بمظهره الشاب وإخفاء علامات تقدمه في العمر.

موقع GOSSIP COP نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة ويل سميث بهوس بجراحات التجميل لمحاولته الاحتفاظ بمظهره الشاب وإخفاء علامات تقدمه في العمر.