بيلي إيليش وفرقة BTS أبرز مفاجآت عروض حفل توزيع جوائز جرامي 2022

فرقة BTS الكورية والنجمة الأمريكية بيلي إيليش وعدد من النجوم، أعلنوا اليوم مشاركتهم بعروض غنائية واستعراضية في حفل توزيع جوائز جرامي 2022، ونشرت أكاديمية التسجيلات اليوم قائمة النجوم المشاركين في الحفل.

فرقة BTS تؤدي عرض غنائي في حفل توزيع جوائز جرامي 2022

ونشر حساب "جرامي" على تويتر اليوم، قائمة النجوم المشاركين بعروض غنائية في حفل توزيع جوائز جرامي 2022، المقرر إقامته مطلع الشهر المقبل، وكشفت عن أبرز مفاجأة بمشاركة فرقة البوب الكوري "بي تي إس" في الحفل، وقالت في تغريدتها: " إلى جمهور BTS، هذه المفاجأة لكم.. يعود أولادكم إلى مسرح جرامي.. نراكم في 3 أبريل ، لا تفوّتوا أجمل ليلة موسيقية على الإطلاق"، وكذلك أعادت الفرقة نشر الإعلان وقالت: " سنقوم بالأداء في GRAMMYs في 3 أبريل.. نراكم في أكبر ليلة للموسيقى".

بيلي إيليش نجمة حفل جوائز جرامي 2022

ولم تتوقف مفاجآت حفل توزيع جرامي 2022 على مشاركة فرقة BTS فقط، وأعلنت الأكاديمية عن مشاركة عدد من النجوم وعلى رأسهم بيلي إيليش وأوليفيا رودريجو وليل ناس وبراندي كارلايل وإخوان أوزبورن وغيرهم، وشوقت بيلي إيليش الجمهور لمشاركتها في حفل جوائز جرامي ونشرت تغريدة قالت بها: " بيلي تؤدي في 2022 GRAMMYs. يوم الأحد الموافق 3 أبريل".

وشهدت ترشيحات جوائز جرامي 2022، تصدر عدد من الفنانين للعدد الأكبر من الترشيحات، وعلى رأسهم الموسيقي جون باتيست بـ11 ترشيح، وجاستن بيبر بـ8 ترشيحات، ودوجا كات بنفس العدد، وكذلك بيلي إيليش بسبع ترشيحات، وأوليفيا رودريجو بنفس العدد، والتي تعتبر من مفاجآت قائمة الترشيحات لترشحها لأول مرة على فئات الجوائز الرئيسية، ويتنافس على جائزة ألبوم العام جون باتيست بألبومه We Are ، وليدي جاجا وتوني بينيت بألبوم Love For Sale، وألبوم Justice لجاستين بيبر، وألبوم Planet Her لدوجا كات، وألبوم Happier Than Ever لبيلي إيليش، وألبوم Sour لأوليفيا رودريجو، وألبوم Evermore لتايلور سويفت، وألبوم Donda لكاني ويست وغيرها.

تفاصيل حفل جوائز جرامي 2022

أما في فئة جائزة أغنية العام فيتنافس إيد شيران بأغنية Bad Habits ، وأوليفيا رودريغو بأغنية Drivers License، وبيلي إيليش بأغنية Happier Than Ever، وأغنية Fight For You لـ"هير"، وأغنية Kiss Me More لدوجا كات وغيرها، أما في في فئة تسجيل العام فيتنافس جون باستيت بأغنيته Freedom، وأغنية I Get A Kick Out Of You لليدي جاجا وتوني بينيت، وأغنية Peaches لجاستين بيبر، وأغنية Happier Than Ever لبيلي إيليش، وأغنية Drivers License لأوليفيا رودريغو وغيرها.

ويتنافس في فئة أفضل فنان جديد في جرامي 2022 أوليفيا رودريغو و أروج أفتاب وفينيس وجيمي ألين وساويتي وغيرهم، ومن مفاجآت جوائز جرامي 2022 ترشح النجمة سيلينا جوميز لأول مرة في مسيرتها، وتنافس على فئة أفضل ألبوم بوب لاتيني، بألبومها Revelación، واكتفت فرقة BTS بالترشح لجائزة أفضل أداء Pop Duo / Group Performance.

الصور من حساب فرقة BTS وبيلي إيليش على انستقرام.