فيديو وصور Adele تخطف الأنظار في حفل Brit Awards وتكتسح الجوائز

أديل-Adele ، النجمة البريطانية، خطفت الأنظار الليلة بتواجدها في حفل توزيع جوائز Brit Awards، والذي حضره عدد من النجوم وأبرزهم إد شيران وأوليفيا رودريغز وغيرهم، وحصلت أديل على النصيب الأكبر من الجوائز.

أديل تفوز بالنصيب الأكبر من جوائز Brit Awards

وتألقت النجمة أديل في حفل توزيع جوائز "بريت" في لندن، وخطف الأنظار على السجادة الحمراء في الحفل، والذي حضره أيضاً عدد من نجوم الغناء وعلى رأسهم أوليفيا رودريغز وإد شيران ودوا ليبا وغيرهم، وفازت Adele بالنصيب الأكبر من الجوائز في الحفل، وقدمت عرض غنائي في الحفل، والذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور والمعجبين، وكذلك ألقت كلمة مؤثرة بعد فوزها بجائزة "فنان العام" وكذلك جائزة أفضل ألبوم عن ألبومها الأخير "30".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BRITs (@brits)

كلمة أديل بعد فوزها بجائزة "فنان العام"

وفازت أديل بالجوائز الأبرز في حفل "جوائز بريت" هذا العام، وعلى رأسها فوز أغنيتها المنفردة Easy On Me  على جائزة أغنية العام، قبل أن تحصل على جائزة ولقب "فنان العام" وأفضل ألبوم في العام، وأصبحت أول فنانة تحصل على الجائزة بعد توحيدها وإلغاء فئة الرجال والسيدات، وهو ما جعلها تلقي كلمة مؤثرة احتفلت بها بالفنانات، وأشادت بزميلتها المرشحة ليتل سيمز، ووجهت كلمة للفنانين المنافسين وقالت: "أنا فخورة جدًا بأن أكون شريكة لكم، أحب أن أكون فنانة، فأنا أحب ذلك حقًا، ولا أصدق بصدق أن هذا هو عملي".

وأضافت أديل في كلمتها: "الفن الحقيقي - أعلم أنني تحدثت عنه من قبل - لكن هناك الكثير من الفنانين الجدد هنا في إنجلترا، المملكة المتحدة، لدينا الكثير من الفنانين الشباب الرائعين القادمين.. وأيضًا أفهم سبب تغيير اسم هذه الجائزة ولكني أحب حقًا أن أكون امرأة وفنانة.. أنا فخورة بنا حقًا"، وتألقت أديل بإطلالتين في الحفل، وقدمت عرض غنائي لأغنيتها I Drink Wine من ألبومها "30" في الحفل.

بيلي إيليش تفوز بجائزة في حفل Brit Awards

وحصلت النجمة الأمريكية بيلي إيليش على جائزة أفضل فنانة عالمية، ووجهت كلمة بالفيديو بعد غيابها عن الحفل، وحصلت النجمة أوليفيا رودريغز على جائزة أفضل أغنية عالمية عن أغنيتها Good 4U، وفاز النجم البريطاني إد شيران على جائزة Songwriter Of The Year.

الصور من حساب MTV و Brit Awardsعلى انستجرام.