النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بيلي إيليش تعلق على ترشيحها لأول مرة للأوسكار عن أغنية "No Time to Die"

بيلي إيليش
1 / 5
بيلي إيليش
النجمة بيلي إيليش
2 / 5
النجمة بيلي إيليش
بيلي إيليش مرشحة للأوسكار لأول مرة
3 / 5
بيلي إيليش مرشحة للأوسكار لأول مرة
بيلي إيليش
4 / 5
بيلي إيليش
بيلي إيليش
5 / 5
بيلي إيليش

بيلي إيليش، المغنية الأمريكية الشابة، باتت على موعد لتحقيق إنجاز جديد في مسيرتها الفنية الصاعدة، بعدما ترشحت لأول مرة لجوائز الأوسكار في النسخة 94، عن أغنيتها في فيلم جيمس بوند No Time to Die.

بيلي إيليش تحتفل بترشحها الأول للأوسكار

واحتفلت المغنية الشابة بيلي إيليش بترشحها لأول مرة في مسيرتها لجوائز الأوسكار، في النسخة 94، وذلك عن فئة أفضل أغنية أصلية عن فيلم " No Time to Die"، ونشرت بيلي إيليش صورة للأغاني المرشحة للجائزة على حسابها بانستقرام، واحتفلت بتواجد أغنيتها " No Time to Die" في القائمة، ووجهت رسالة وقالت: " رشحت لجائزة الأوسكار، شكرًا جزيلاً للأكاديمية على هذا الترشيح! لقد كان حلمًا مطلقًا أن أكتب أغنية لفيلم "العميل 007"، ويشرفني جدًا ترشيحي لها، ذروة تجربة الحياة.. شكرا لكم".

بيلي إيليش وبيونسيه في أول ترشيح لجوائز الأوسكار

وتنافس بيلي إيليش النجمة العالمية بيونسيه، والتي حصلت على الترشيح الأول لها لجوائز الأوسكار أيضاً، عن أغنيتها Be Alive من فيلم "الملك ريتشارد" في فئة أفضل أغنية أصلية، وأصدرت بيلي إيليش مع شقيقها بيان أيضاً علقا به على ترشيحها الأول للأوسكار وقالت: "لا يمكن للكلمات أن تصف مدى التكريم والحماس الذي نشعر به حيال ترشيحنا لجائزة الأوسكار عن أغنيتنا " No Time To Die ".

وتابعت:"لقد كان حلمنا مدى الحياة كتابة موضوع عن جيمس بوند، وهو موضوع لم نعتقد أبدًا أنه سيتحقق على الإطلاق، إنه أمر لا يصدق تمامًا أننا هنا يتم تكريمنا لهذه الأغنية، وهذه ذروة تجربة الحياة بالنسبة لنا ككتاب أغاني وفنانين أن يتم تكريمنا اليوم بين هؤلاء المرشحين الرائعين الآخرين هو أمر لا نعتبره بالتأكيد أمرًا مفروغًا منه.. شكرا للأكاديمية من أعماق قلوبنا".

بيليش إيليش تحصد نجاحات أغنية No Time to Die

وفازت أغنية "No Time to Die" لبيلي إيلش على جائزة GRAMMY لأفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية، وجائزة Golden Globe لأفضل أغنية أصلية، وتنتظر أن تحقق نجاح جديد بعد ترشحها لجوائز الأوسكار، ومن المقرر إقامة حفل الجوائز في يوم 27 مارس المقبل.

الصور من حساب بيلي إيليش على انستقرام.

×