فيديو أديل تبكي بعد تأجيل سلسلة حفلاتها في لاس فيجاس: "نصف فريقي أصيب بكورونا"

أديل Adele النجمة الشهيرة قررت تأجيل عروضها الغنائية المقرر إقامتها في لاس فيجاس، وذلك قبل ساعات فقط من افتتاح تلك الحفلات، حيث ظهرت أديل في مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وهي تبكي بعد اتخاذ هذا القرار.

أديل تبكي وتعلن تأجيل حفلاتها في لاس فيجاس

أديل أكدت في الفيديو أن العروض الخاصة بها ليست جاهزة، حيث إن نصف فريقها الموسيقي أصيب بفيروس كورونا وكان من المستحيل إنهاء العروض التي التزموا بها، فكان من المفترض أن يستضيف مدرج "سيزار بالاس"، أول عروضها مساء اليوم الجمعة، كذلك كان من المقرر أن تحيي أديل حفلين في نهاية عطلة كل أسبوع، حتى شهر أبريل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

أديل محبطة وتعتذر للجمهور

وتابعت أديل في الفيديو أنها كانت مستيقظة لمدة 30 ساعة تحاول إنقاذ الإنتاج والوضع الصعب الذي وضعت فيه، ولكن "نفد الوقت" بحسب وصفها، وأضافت "كان من المستحيل إنهاء العرض.. لا أستطيع أن أعطيكم ما لدي الآن وأنا محبطة"

واعتذرت أديل لجمهورها الذين وصلوا بالفعل إلى لاس فيجاس لحضور أولى حفلاتها في هذا العام هناك، وقالت: ""أنا آسفة، إنها اللحظة الأخيرة.. أنا مستاءة للغاية ومحرجة حقًا.. أنا آسفة جدًا لكل من سافر مرة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

انقسام آراء الجمهور حول تأجيل حفلات أديل

ولفتت أديل أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد قريبًا، لكن هذا القرار جاء صدامًا للبعض ولاقى انتقادات محبيها من الذين قاموا بالسفر بالفعل إلى لاس فيجاس وخسروا جزء من أموالهم بسبب حجوزات الطيران والفنادق.
 
فيما اعتبر البعض أن قرار النجمة العالمية بتأجيل سلسلة الحفلات هو أمر جيد حتى لا تساهم في انتشار الفيروس، وتراوحت أسعار تذاكر حفل أديل من 85 دولارًا إلى 685 دولارًا وكان من المتوقع أن تحقق Adele أكثر من 500000 جنيه إسترليني لكل أداء.

الصور من حساب أديل بانستجرام