النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملكة بريطانيا تقرر الانتقال للإقامة بصحبة وليام وكيت

توم كروز Tom Cruise ينسحب من كنيسة الساينتولوجي
1 / 5
توم كروز Tom Cruise ينسحب من كنيسة الساينتولوجي
خلافات بين تايجر وودز Tiger Woods وزوجته السابقة إيلين نورديغرين
2 / 5
خلافات بين تايجر وودز Tiger Woods وزوجته السابقة إيلين نورديغرين
معاناة ليزا ماري بريسلي Lisa Marie Presley من اكتئاب حاد يهدد حياتها
3 / 5
معاناة ليزا ماري بريسلي Lisa Marie Presley من اكتئاب حاد يهدد حياتها
ملكة بريطانيا تخطط للانتقال والإقامة بصحبة الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون
4 / 5
ملكة بريطانيا تخطط للانتقال والإقامة بصحبة الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون
ميراندا لامبرت Miranda Lambert تسخر من نحافة غوين ستيفاني Gwen Stefani
5 / 5
ميراندا لامبرت Miranda Lambert تسخر من نحافة غوين ستيفاني Gwen Stefani

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة انسحاب توم كروز من كنيسة الساينتولوجي.

تعالوا نتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع

توم كروز Tom Cruise ينسحب من كنيسة الساينتولوجي:

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن انسحاب توم كروز من كنيسة الساينتولوجي بعد ثلاثين عام قضاها كواحد من أكبر وأخلص وأشهر داعمي الكنيسة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن توم كروز اتخذ قرار الانسحاب من كنيسة ساينتولوجي لعدة أسباب أهمها خلافه مع رأس الكنيسة الحالي ديفيد ميسكافيدج David Miscavige، وتأثره بمرض ووفاة صديقته المقربة والممثلة الشهيرة كيلي بريستون Kelly Preston وهي زوجة صديق مقرب آخر له وهو النجم جون ترافولتا، بسبب معاناة كيلي حتى وفاتها من مرض السرطان وقرارها وزوجها بتلقي العلاج الكميائي والعلاج بالإشعاع من مرض السرطان بالرغم من معارضة كنيسة الساينتولوجي لطرق العلاج الطبية الحديثة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انسحاب توم كروز من كنيسة الساينتولوجي أو وجود خلافات حادة بين توم كروز ورأس الكنيسة الحالي ديفيد ميسكافيدج.

ملكة بريطانيا تخطط للانتقال والإقامة بصحبة الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، تخطط للانتقال والإقامة بصحبة حفيدها الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الملكة قررت القيام بذلك بسبب انزعاجها وقلقها من حادثة تسلسل شاب مسلح هدد باغتيالها إلى أرض قلعة وندسور حيث تقيم حاليا، المجلة تحدثت أيضا عن أن جزء كبير من قرار الملكة الانتقال للإقامة بصحبة وليام وكيت وأطفالهما جاء بسبب معاناتها من الوحدة بعد وفاة زوجها الراحل الأمير فيليب Prince Philip.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا للانتقال والإقامة بصحبة حفيدها الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة.

معاناة ليزا ماري بريسلي Lisa Marie Presley من اكتئاب حاد يهدد حياتها:

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة ليزا ماري بريسلي من اكتئاب حاد يهدد حياتها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن معاناة ليزا ماري مع الاكتئاب الحاد بدأت منذ وفاة ابنها بن كيوف Ben Keough منتحرا في عام 2020 واستمرت حتى وقتنا هذا وتسببت في إهمال ليزا ماري لصحتها بشكل كبير ولدرجة جعلت حياتها مهددة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة ليزا ماري بريسلي من اكتئاب حاد يهدد حياتها.

خلافات بين تايجر وودز Tiger Woods وزوجته السابقة إيلين نورديغرين:

 نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين تايجر وودز وإيلين نورديغرين بسبب رفض إيلين السماح لطفلهما تشارلين احتراف رياضة الغولف، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تايجر يعتقد أن ابنه تشارلي يتمتع بموهبة كبيرة في الغولف ولذلك فهو يعتزم تدريبه ومساعدته على احترف رياضة الغولف إلا أن زوجته السابقة إيلين رفضت ذلك لأنها لا تعتقد أن حياة رياضي غولف محترف لا تلائم طفلها تشارلي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين تايجر وودز وزوجته السابقة إيلين نورديغرين بسبب رفض إيلين السماح لطفلهما تشارلي باحتراف رياضة الغولف.

ميراندا لامبرت Miranda Lambert تسخر من نحافة غوين ستيفاني Gwen Stefani:

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن سخرية ميراندا لامبرت وهي الزوجة السابقة لبليك شيلتون Blake Shelton، من نحافة زوجته الجديدة غوين ستيفاني، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميراندا اعتادت أن تسخر أثناء حديثها مع مقربين منها من نحافة غوين ستيفاني الزائدة على حد وصفها، والتباهي بأنها تمتلك جسدا أكثر جمالة وجاذبية بالمقارنة بغوين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن سخرية ميراندا لامبرت من نحافة غوين ستيفاني.

×