آمبر هيرد تنشر صورا جديدة لابنتها في عمر الـ6 أشهر وتغلق التعليقات

آمبر هيرد النجمة العالمية احتفلت ببلوغ ابنتها عمر الـ 6 اشهر بشكل أثار إعجاب متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث عبرت النجمة الأمريكية عن سعادتها مع ابنتها الصغيرة.

آمبر هيرد تحتفل ببلوغ ابنتها عمر الـ6 أشهر

آمبر هيرد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها بابنتها أوناج بايج حيث احتفلت النجمة العالمية ببلوغ ابنتها عمر الـ6 أشهر، حيث وصفت هذه الفترة بكونها أفضل أشهر في حياتها، في اشارة واضحة إلى الحجم التأثير الكبير الذي تسببت فيه ابنتها أوناج بايج عليها، وظهرت آمبر هيرد في الصورة مع ابنتها وهي تحملها في سعادة بالغة، وعلقت عليه فكتبت: "أفضل ستة أشهر في حياتي، الأشهر الستة الأولى من حياتها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

آمبر هيرد تغلق خاصية التعليقات على صورتها مع ابنتها

آمبر هيرد حققت صورتها مع ابنتها تفاعل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وحققت أكثر من 75 ألف إعجاب من قبل المتابعين، لكن ما لفت الأنظار هو إغلاق النجمة العالمية خاصية التعليقات على الصورة وتركها لبعض التعليقات الخاصة للمقربين منها وهذا ما قامت به أيضا في أكثر من صورة جمعتها مع ابنتها، آمبر هيرد كانت قد استقبلت ابنتها الرضيعة في أبريل الماضي عن طريق أم بديلة، لكنها انتظرت حتى الأول من يوليو للكشف عن تفاصيل هذه الخطوة المهمة في حياتها، وتردد أن اسم ابنتها أوناج بايج جاء تيمنا باسم والدة امبر هيرد التي توفيت في شهر مايو 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

آمبر هيرد تكشف معلومات عن ابنتها أوناج بايج

آمبر هيرد قد وجهت رسالة للجمهور كشفت من خلالها معلومات عن ميلاد ابنتها أوناج بايج وذلك عبر حسابها على "انستجرام" أكدت فيها النجمة العالمية أن فكرة إنجاب طفل كانت تفكر فيها منذ 4 سنوات فكتبت: "أنا متحمسة جدًا لمشاركة هذه الأخبار معكم قبل أربع سنوات ، قررت أنني أرغب في إنجاب طفل، أردت أن أفعل ذلك بشروطي الخاصة،، يريد جزء مني التأكيد على أن حياتي الخاصة ليست من اختصاص أي شخص. أتفهم أيضًا أن طبيعة وظيفتي تجبرني على التحكم في هذا الأمر، ولدت ابنتي في 8 أبريل 2021. اسمها أونا بايج هيرد. إنها بداية بقية حياتي".

آمبر هيرد لا تزال تواجه صراعا قانونيا مع طليقها النجم العالمي جوني ديب الذي تزوج منها في عام 2015 حتى عام 2017، ثم وقعت  بينهما خلافات أدت إلى الطلاق، وسط قضايا تضمنت العديد من مزاعم سوء المعاملة، حيث صرحت هيرد، البالغة من العمر 35 عامًا، في مقال رأي نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018، أنها كانت ضحية العنف المنزلي أثناء زواجهما، وزعم ديب أن اتهامات هيرد أدت إلى إدراجه في "القائمة السوداء"من قبل صناع هوليوود.

الصور مأخوذة من حساب النجمة آمبر هيرد وجوني ديب على "انستجرام".