النسخة الإلكترونية

ملكة بريطانيا تواجه الإفلاس وميغان وهاري تسببا بعجز للميزانية الملكية

الأمير هاري وميغان ماركل دوقة ساسيكس يتسببان في عجز في الميزانية الملكية بقيمة 35 مليون دولار
1 / 5
الأمير هاري وميغان ماركل دوقة ساسيكس يتسببان في عجز في الميزانية الملكية بقيمة 35 مليون دولار
الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تواجه خطر الإفلاس
2 / 5
الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تواجه خطر الإفلاس
خلاف حاد بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بسبب رفضه زيارتها له في موقع عمله
3 / 5
خلاف حاد بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بسبب رفضه زيارتها له في موقع عمله
خلافات حادة بين بليك ليفلي وريان رينولدز بسبب انشغاله بعمله في هوليوود
4 / 5
خلافات حادة بين بليك ليفلي وريان رينولدز بسبب انشغاله بعمله في هوليوود
درو باريمور تحاول إقناع كاميرون دياز بالتراجع عن قرارها التقاعد عن التمثيل بسبب الجزء الجديد من فيلم Charlie’s Angels.
5 / 5
درو باريمور تحاول إقناع كاميرون دياز بالتراجع عن قرارها التقاعد عن التمثيل بسبب الجزء الجديد من فيلم Charlie’s Angels.

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة مواجهة ملكة بريطانيا خطر الإفلاس.

المزيد من شائعات المشاهير هذا الأسبوع

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس يتسببان في عجز في الميزانية الملكية بقيمة 35 مليون دولار:

الأمير هاري وميغان ماركل  دوقة ساسيكس يتسببان في عجز في الميزانية الملكية بقيمة 35 مليون دولار

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تسبب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، في عجز في ميزانية العائلة المالكة البريطانية بقيمة 35 مليون دولار، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن العجز المالي المذكور قد جاء بسبب سحب الأمير هاري وزوجته لذلك المبلغ المالي الضخم من الحسابات الملكية دون إذن من الملكة وبشكل سري، قبل مغادرتهما الحياة الملكية، للحصول على ما يكفي من المال لبدء حياتهما الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تسبب الأمير هاري وزوجته في عجز في الميزانية الملكية أو قيامهما بسحب أموال من حسابات ملكية دون إذن من الملكة.

خلافات حادة بين بليك ليفلي Blake Lively وريان رينولدز Ryan Reynolds بسبب انشغاله بعمله في هوليوود:

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع خلافات حادة بين بليك ليفلي وبريان رينولدز بسبب انشغال الأخير في عمله في هوليوود، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بليك ترى أن زوجها ريان أصبح يتجاهل زواجهما وأسرتهما لصالح عمله، وطالبته بالحصول على استراحة لبعض الوقت من عمله في هوليوود وهو الأمر الذي رفضه ريان رفض قاطع مما تسبب في وقوع خلافات حادة بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين ريان رينولدز وبليك ليفلي تهدد زواجهما بسبب انشغال ريان بالعمل في هوليوود.

خلاف حاد بين بن أفليك Ben Affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez بسبب رفضه زيارتها له في موقع عمله:

خلاف حاد بين بن أفليك  وجينيفر لوبيز  بسبب رفضه زيارتها له في موقع عمله

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع خلاف حاد بين بن أفليك وجينيفر لوبيز بسبب رفضه زيارتها له في موقع تصوير فيلمه الجديد في ولاية تكساس الأمريكية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر خططت للانتقال والإقامة لبعض الوقت في تكساس حتى تتمكن من قضاء وقت أطول بصحبة بن، كما تحدثت أيضا عن رغبتها في زيارته في موقع تصوير فيلمه الجديد في تكساس وهو الأمر الذي رفضه بن بشدة، مما تسبب في وقوع خلاف حاد بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جينيفر لوبيز وبن أفليك بسبب رفضه زيارتها له في موقع عمله.

الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا تواجه خطر الإفلاس:

الملكة إليزابيث الثانية  ملكة بريطانيا تواجه خطر الإفلاس

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ملكة بريطانيا تواجه حاليا أزمة مالية طاحنة تعرضها لخطر الإفلاس، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أزمة الملكة المالية قد جاءت بسبب المبالغ المالية الضخمة التي أنفقتها الملكة على تجديد قصر باكنغهام بالإضافة إلى الانخفاض الحاد في الموارد المالية والتي تتضمن إجمالي رسوم دخول الجمهور للمنازل والقصور الملكية، بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.

موقع Gossip Cop نقل عن موقع مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواجهة ملكة بريطانيا لخطر الإفلاس أو معاناتها من أزمة مالية طاحنة.

درو باريمور Drew Barrymore تحاول إقناع كاميرون دياز Cameron Diaz بالتراجع عن قرارها التقاعد عن التمثيل بسبب الجزء الجديد من فيلم Charlie’s Angels:

درو باريمور  تحاول إقناع كاميرون دياز بالتراجع عن قرارها التقاعد عن التمثيل بسبب الجزء الجديد من فيلم Charlie’s Angels

 نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة درو باريمور إقناع صديقتها المقربة كاميرون دياز، التراجع عن قرارها التقاعد عن العمل في هوليوود للمشاركة في بطولة جزء جديد من سلسلة الأفلام الشهيرة Charlie’s Angels، وطبقا لما نشرته المجلة فإن درو تعتقد أن الفيلم سيكون سيحقق نجاحا ساحقا على غرار أول جزئيين من السلسلة والتي قامت ببطولتها درو وكاميرون إلى جانب لوسي لو Lucy Liu، وترى أيضا أن الفيلم الجديد سيكون فرصة مثالية لإعادة إطلاق الحياة المهنية لثلاثتهم في هوليوود، وهو ما جعلها تحاول بشتى الطرق إقناع كاميرون بالعودة مرة أخرى للتمثيل والمشاركة في بطولة الفيلم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط لإنتاج جزء جديد من سلسلة الأفلام الشهيرة Charlie’s Angels أو محاولة درو باريمور إقناع كاميرون دياز، التراجع عن قرارها التقاعد عن العمل في هوليوود للمشاركة في بطولة الفيلم.

جميع الصور من على الانستجرام

×