الشرطة تواصل التحقيق في سبب وفاة مايكل كينيث ويليامز والنجوم ينعونه بحزن

توفي الممثل الأمريكي الشهير مايكل كينيث ويليامز Michael Kenneth Williams المعروف بدوره في مسلسل "The Wire"، ظهر يوم الاثنين، عن عمر ناهز 54 عاما، حيث عثرت عليه الشرطة ميتًا في منزله في بروكلين، حسبما ذكرت مصادر قانونية لصحيفة واشنطن بوست.


سبب وفاة مايكل كينيث ويليامز

نقلت وسائل الإعلام الأمريكية عن مصادر حكومية، أن ويليامز توفي جراء تناول جرعة زائدة من الممنوعات، لكن لم يتم تأكيد ذلك في بيان رسمي حتى الآن، في حين قال المتحدث باسم مركز شرطة نيويورك جون جريمبل إن الشرطة توجهت إلى شقة ويليامز في بروكلين بعد تلقيها مكالمة طارئة يوم الاثنين، في الساعة الثانية مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، السادسة بتوقيت جرينتش، فوجدت وليامز ممددًا على الأرض ووجهه لأسفل وفاقدا للوعي في غرفة الطعام، كما وجدت بعض الممنوعات على طاولة المطبخ.

مايكل كينيث ويليامز
مايكل كينيث ويليامز - انستغرام


الشرطة تحقق في وفاة مايكل كينيث ويليامز

من جانبه، أفاد أحد أصدقاء الممثل الراحل أنه تحدث معه يوم الجمعة، وكان من المفترض أن يحضر ويليامز حدثًا يوم السبت، لكنه لم يحضر، وقال مصدر في الشرطة: "لم تتم الإشارة إلى وجود تهديدات مسبقة له من أي شخص، ولم يكن هناك اقتحامات للمنزل، بل كانت الشقة في حالة جيدة"، وأكد مصدر أمني أن رجال الشرطة يحققون في مصدر العقاقير والمواد التي تم العثور عليها في منزل ويليامز.


نجوم الفن يعربون عن حزنهم لوفاة مايكل كينيث ويليامز

نعى العديد من النجوم، مايكل كينيث ويليامز، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن خالص تعازيهم وحزنهم العميق لوفاة واحد من أفضل النجوم، وأحد أفضل الأصدقاء على المستوى الإنساني، على حد تعبيرهم، حيث كتبت الممثلة الأمريكية عائشة تايلور Aisha Tyler على تويتر: "كان مايكل كينيث ويليامز روحًا جميلة وإنسانًا بمعنى الكلمة، وكنت من المحظوظين جدًا بمعرفته، كما استمتعنا جميعًا بموهبته الرائعة".

مايكل كينيث ويليامز

وكتب النجم دواين جونسون "ذا روك" عبر حسابه على إنستجرام: "سنفتقدك كثيرا يا أخي، استمتعنا للغاية بأعمالك وبالعمل معك.. لذلك نقدم كل الحب والدعم للأسرة في هذا الموقف العصيب". وأضاف المخرج جيمس غان James Gunn: "مايكل كينيث ويليامز، بالإضافة إلى كونه واحدًا من أكثر الممثلين الموهوبين، كان أيضًا واحدًا من أجمل الشخصيات التي قابلتها على الإطلاق".

 

الصور من حساب مايكل كينيث ويليامز على إنستجرام