تفاصيل جديدة عن فيلم "Mission: Impossible 7" لتوم كروز بعد عودة تصويره

فيلم Mission: Impossible 7 أعلن عنه في عام 2019، وكان من المقرر إصداره في 23 يوليو 2021، لكن تأخر موعد الإطلاق مبدئيًا حتى نوفمبر 2021، بسبب جائحة كورونا، قبل أن تستقر الأمور في النهاية على 27 مايو 2022، كتاريخ الإصدار النهائي.

سبب توقف إنتاج فيلم Mission: Impossible 7

في يونيو 2021، توقف الإنتاج مؤقتًا بعد تزايد حدة موجة كورنا، وفي هذا الشأن، قال متحدث باسم شركة باراماونت بيكتشرز Paramount Pictures في بيان: "لقد أوقفنا الإنتاج مؤقتًا حتى 14 يونيو، بسبب نتائج اختبار فيروس كورونا الإيجابية، إننا نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع".

 توم كروز يصافح الجمهور_ الصورة من حساب توم كروز على إنستجرام

توم كروز يعود لتصوير الفيلم

أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النجم توم كروز استأنف تصوير الفيلم في يوليو من هذا العام، في العاصمة البريطانية، بعد توقفه مؤقتًا وتأجيله عدة مرات عقب إصابة عدد أفراد الطاقم بسبب جائحة كورونا، حيث عاد التصوير، وشمل أخطر حيلة قام بها توم كروز على الشاشة من قبل، وهي ركوب دراجة نارية من على حافة منحدر، حيث أمضى شهورًا في التدريب على هذا المشهد، وكان من المفترض أن تعود أنجيلا باسيت Angela Bassett بدور إيريكا سلون، لكن جائحة كورونا منعتها من إعادة تأدية الدور.

طاقم عمل فيلم Mission: Impossible 7

سيعود توم كروز بدور إيثان هانت، وسيمون بيج Simon Pegg بدور بنجي دن، إلى جانب ريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson بدور إلسا فاوست، وفانيسا كيربي Vanessa Kirby في دور ألانا ميتسوبوليس، وفينج رامز Ving Rhames في دور لوثر ستيكيل.

مشهد من فيلم Mission: Impossible 7_ الصورة من حساب الفيلم على فيسبوك

وفي نفس السياق، أعلن المخرج كريستوفر ماكواري Christopher McQuarrie، في فبراير 2020، أن هنري تشيرني Henry Czerny سيعيد تمثيل دور يوجين كيتريدج لأول مرة منذ فيلم Mission: Impossible عام 1996. ومن بين أعضاء فريق التمثيل الجدد هايلي أتويل Hayley Atwell، التي ستلعب دور جريس.