بن أفليك يشاهد خواتم الخطوبة ويثير التساؤلات..هل اقترب موعد ارتباطه الرسمي بجينيفر لوبيز؟

التقط المعجبون أمس صورًا للنجم الشهير بن أفليك Ben Affleck وهو يتفحص خواتم الخطوبة في سينشري سيتي بولاية كاليفورنيا، بصحبة والدته سام، وابنه صموئيل.

تساؤلات كثيرة حول ما يدور في ذهن بن أفليك

نشرت بعض وسائل الإعلام العالمية صورًا لـ"بن أفليك"، البالغ من العمر 49 عامًا، وهو يشاهد خواتم الخطوبة في سينشري سيتي بكاليفورنيا، جنبًا إلى جنب مع والدته سام وابنه صموئيل، في 23 أغسطس الجاري، مما أثار تساؤلات كثيرة حول ما يدور في ذهن نجم هوليوود، وترقب لما قد تكشف عنه الأيام المقبلة، خاصة في ظل علاقته القوية بجنيفر لوبيز Jennifer Lopez.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ben Affleck (@benaffleck)

حكاية بن أفليك وجينيفر لوبيز

من يتابع أخبار الثنائي الشهير يعلم أن أفليك عرض الزواج على لوبيز لأول مرة في نوفمبر 2002، مستخدمًا ماسة وردية، عيار 6.1 قيراط، من تصميم هاري وينستون Harry Winston، والتي قيل إنها تكلفت حوالي 2.5 مليون دولار وقتها، لكن الثنائي قررا تأجيل حفل زفافهما المقرر لعام 2003، وفي بيان لهما، قاموا باتهام وسائل الإعلام بأنها السبب في ذلك، بسبب "الاهتمام الإعلامي المفرط"، على حد قولهما.

بن أفليك وجينيفر لوبيز يستعيدان علاقتهما الرومانسية

بعد عدة زيجات، بالإضافة لوجود أطفال لكل منهما من شريك آخر، وجد بن وجينيفر طريقهما إلى بعض مرة ثانية، وأعادا إحياء علاقتهما الرومانسية في أبريل الماضي، بعد شهر واحد فقط من إنهاء لوبيز خطوبتها، التي استمرت عامين مع أليكس رودريغيز، وأصبح أفليك ولوبيز لا ينفصلان تقريبًا منذ ذلك الحين، وقد عملوا بجد لمشاركة عائلاتهما في كل خطوة على الطريق.

جينيفر لوبيز تعتني ببشرتها_ الصورة من حسابها على إنستجرام

الثنائي يحاولان تقريب العائلتين

تم رصد الثنائي في نزهة مشتركة في يوليو الماضي، وتناول أفليك العشاء مع طفلي لوبيز في ماليبو في يونيو، وقضيا نزهة معًا في يونيفرسال ستوديوز في هوليوود في يوليو، كما قضى أفليك وقتًا مع والدة لوبيز في لاس فيجاس في يونيو، لكنهما خصصا أيضًا الكثير من الوقت للتنزه كثنائي رومانسي، في رحلات إلى منتجع فاخر في مونتانا بشمال الولايات المتحدة، وهامبتونز بنيويورك، وغيرها من المنتجعات الفاخرة في بلدان مختلفة.