جون ترافولتا يكشف تفاصيل حديثه المؤثر مع نجله بعد وفاة زوجته كيلي بريستون

كشف النجم العالمي جون ترافولتا John Travolta في لقاء تليفزيوني مؤخرًا عن المناقشة المؤثرة التي أجراها مع ابنه الصغير "بن" بعد وفاة زوجته كيلي بريستون Kelly Preston بسرطان الثدي العام الماضي.

ابن جون ترافولتا خائف من رحيل والده

أنجب النجمان الشهيران ترافولتا وكيلي، ابنهما "بن"، البالغ من العمر 10 سنوات، بعد ثلاث سنوات من محاولات الانجاب، وقال ترافولتا عنه في تصريح له لمجلة PEOPLE  بعد ولادته في عام 2011: "لقد منح المنزل روحًا وهدفًا متجددًا".

وفي مقابلة صريحة مع كيفن هارت، كشف ترافولتا، النجم صاحب الـ 67 عامًا، عن محادثة عميقة أجراها مع  ابنه "بن"، عندما كانا يسيران معًا ذات ليلة بعد وفاة والدته، حيث كشف ترافولتا أن ابنه أعرب له ذات مرة عن خوفه من فقدانه هو أيضًا، خاصةً بعد رحيل والدته، عن عمر يناهز 57 عامًا بعد صراع دام عامين مع مرض السرطان.

تطرق ترافولتا في حديثه أيضًا إلى ابنه جيت ترافولتا، الذي توفي بشكل مأساوي في عام 2009، عن عمر يناهز 16 عامًا، بعد إصابته بنوبة في الدماغ عندما ضرب رأسه في حوض الاستحمام خلال عطلة عائلية في جزر الباهاما.

إشكالية فكرية لدى جون ترافولتا

في تصريحاته، أوضح ترافولتا أيضًا أنه مر بإشكالية فكرية كبيرة تتعلق بفكرة اختلاف الأعمار،  وتفكيره الدائم في حكمة طول عمره وحياة زوجته المحدودة لافتاً الى أنه أخبر ابنه بحقيقة مهمة جدًا عن الحياة، وهي أنه لا أحد يعرف متى سينتهي أجله، وأن الموت هو الحقيقة المطلقة في هذه الحياة.

تابع النجم العالمي حديثه مع ابنه قائلًا: "غادر أخوك في سن 16 عامًا، ورحلت والدتك في سن 57، وسيأتي يوم ينتهي فيه أجلي أنا أيضًا، الموت قادم لا محالة، وحقيقة لا مفر منها، لذلك لابد أن ننظر إلى الأمر وكأنه جزء من الحياة، لا أحد يعرف متى سينتهي أجله، نحن فقط نبذل قصارى جهدنا في محاولة العيش لأطول فترة ممكنة".

جون ترافولتا مع ابنه بن

توفيت كيلي عن عمر ناهز 57 عاماً، وكتب ترافولتا منشوراً على إنستغرام قال فيه: "زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي، لقد خاضت معركة شجاعة بالحب والدعم الذي تلقته من أناس كثيرين".

الصور من حساب جون ترافولتا على إنستجرام