جينيفر لوبيز وبن أفليك يستمتعان بوقتهما في أحدث ظهور مع عائلتيهما .. بالصور

رصدت عدسات المصورين النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez والشهير بن أفليك Ben Affleck خلال قضائهما بعض الوقت مع العائلة، أثناء ذهابهما إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحي، حيث قضى الثنائي الكثير من الوقت وسط جو من الترابط العائلي الممتع.

الثنائي يستمتعان بمشاهدة عرض مسرحي

شوهد الثنائي، اللذان تم لم شملهما أخيرًا، بعد فترة طال أمدها من الانفصال والعلاقات المتعددة، وهما يستمتعان بمشاهدة عرض مسرحي مع العائلة الليلة الماضية في لوس أنجلوس، حيث حضرا عرضًا للمسرحية الموسيقية الشهيرة هاميلتون في مسرح بانتاجيس، بصحبة توأم لوبيز ماكس وإيمي، البالغان من العمر 13 عامًا، وبنات أفليك، فيوليت، 15 عامًا، وسيرافينا، 12 عامًا، ووالدة أفليك، السيدة كريس، وفقًا للمصادر.

جينيفر لوبيز وبن أفليك أثناء حضور العرض المسرحي_الصورة من قناة E! News على يوتيوب

إطلالة بن أفليك وجينيفر لوبيز المميزة

بإطلالة مميزة لكل منهما، بدا الثنائي أنيقين للغاية، حيث اختار "بن" سترة باللون الكحلي، وحذاء بني اللون، بينما خطفت لوبيز الأنظار في ظهورها بفستان طويل مرسوم عليه بعض الأزهار، وسترة خضراء بتفاصيل ذهبية، مع حذاء بكعب عالي باللون الوردي الفاتح، وحقيبة كروس بلون وردي فاتح أيضًا.

على الرغم من وجود العائلة، إلا أنهما لم يخجلا من إظهار حبهما، وتبادل نظرات الإعجاب، وفقًا للتقارير المنشورة، التي أفادت أيضًا أن "بن" أبقى ذراعيه حول لوبيز معظم الوقت.

رحلات عائلية لـ"بن أفليك" وجينيفر لوبيز

تم رصد الثنائي قبل ذلك في العديد من الرحلات العائلية منذ لم شملهما في وقت سابق من هذا العام، ويقال إنهما يقضيان الكثير من الوقت مع أطفال كل منهما، حيث ذكرت بعض المصادر أن لوبيز وأفليك خرجا قبل ذلك في نزهة في مدينة ملاهي في يونيفرسال ستوديوز هوليوود، الشهر الماضي، مع ابن أفليك، صموئيل، البالغ من العمر 9 أعوام، للاستمتاع بيومه مع توأم لوبيز.

جينيفر لوبيز بإطلالة ساحرة_ الصورة من حسابها الرسمي على إنستجرام

جدير بالذكر أن ليلة لوبيز وأفليك في المسرح تأتي بعد أسبوع من عيد ميلاد أفليك التاسع والأربعين، الذي احتفل به بشكل بسيط للغاية، بعد أن أمضى اليوم مع أطفاله فيوليت وسيرافينا وصموئيل، الذين أنجبهم من زوجته السابقة جينيفر غارنر، كما أحضرت لوبيز كعكة للاحتفال، إلى جانب المجوهرات المختارة بعناية لبنات أفليك.