سكارليت جوهانسون ترزق بمولودها الأول من كولين جوست

سكارليت جوهانسون وكولين جوست استقبلا مولودهما الأول معًا، حيث أكد متحدث عن الممثلة لمجلة People، اليوم الأربعاء، الموافق  18 أغسطس، أن الزوجين رحبا مؤخرًا بمولودهما الأول معًا.

سكارليت جوهانسون تستقبل طفلها الأول من كولين جوست

استقبل كولين جوست Colin Jost مولوده الأول من زوجته الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما الرسمي، وأعلن كولين جوست عبر حسابه على إنستجرام، أنه رزق من زوجته الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون بمولود يدعى "Cosmo"، معربا عن سعادتهما بالطفل، ومؤكدا على حبهما الشديد له.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colin Jost (@colinjost)

حمل سكارليت جوهانسون

تأتي هذه الأخبار بعد يوم واحد فقط من إعلان موقع page six أن جوست أكد حمل جوهانسون، خلال عطلة نهاية الأسبوع، مصرحًا للجمهور أنه سيصبح أبًا، وينتظر تلك اللحظة بشدة، كما تم الإعلان أيضًا عن أخبار حمل جوهانسون لأول مرة في أوائل يوليو، حيث أفادت مصادر متعددة أن سكارليت على وشك استقبال مولود جديد قريبًا، وأنها وكولين سعيدان جدًا بشأن ذلك.

كولين جوست يكشف عن رغبته في تكوين أسرة

تحدث الممثل الكوميدي، في يوليو الماضي، عن رغبته في تكوين أسرة قريبًا، حيث قال في تصريح له لصحيفة USA Today: "إنه أمر غريب لأن حياتي تتغير نوعًا ما، خصوصًا مع الأبوة، إنني أفكر في الأمر بشدة، وتأتي الفكرة في ذهني كثيرًا، وعلى الرغم أني متأكد من أنه سيكون صعبًا للغاية، لكني أعتقد أيضًا أنه سيكون ممتعًا حقًا".

سكارليت جوهانسون- الصورة من قناة BBC Radio 1 على يوتيوب

في مفاجأة لعشاق نجمي هوليوود، تمكن الزوجان من الحفاظ على خصوصية الحمل، لكن مؤخرًا خلال عرض كوميدي، صرح كولين بشكل غير مباشر إلى أنه سيصبح أبًا لأول مرة، وأنه يشعر بالسعادة تجاه ذلك الأمر.

وفي حين أن كولين سيصبح أبا لأول مرة، فإن سكارليت لديها ابنة تدعى روز، تبلغ من العمر 6 سنوات، من زوجها السابق رومان دورياك.