تعرف على مواصفات منزل مارجو روبي في لوس أنجلوس الذي باعته مقابل 3.4 مليون دولار

يعتبر منزل الممثلة مارجو روبي Margot Robbie السابق في حي هانكوك بارك في لوس أنجلوس، موطنًا لشخصيات بارزة مثل فرانسيس فورد كوبولا  Francis Ford Coppola ، المُخرج والمُنتِج وكاتب السيناريو الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار خمس مرات، والمطربة أريانا غراندي Ariana Grande ، وقد اشترت روبي المنزل مقابل 2.73 مليون دولار في عام 2017، بعد عام من زواجها من زوجها المنتج توم أكيرلي Tom Ackerley.

شكل منزل مارجو روبي

بجوار مدخل المنزل مباشرة يوجد بهو، يتم استخدامه أيضًا كغرفة معيشة رسمية مع مدفأة رخامية وشمعدان، و تقع غرفة الطعام الرسمية في المنزل عبر القاعة من غرفة المعيشة الرسمية، وفي حين أن باقي المنزل، بجدرانه ذات الألواح البارزة وسقوفه العالية، مطلي باللون الأبيض في الغالب، فإن غرفة الطعام الرسمية ذات مزيج من ظلال من اللون الأزرق الداكن وتحتوي على شمعدان مميز.

صورة لمطبخ مارجو روبي_ الصورة من قناة مجلة architectural digest على يوتيوب

تصميم غرف المنزل

تقع كل من غرفة المعيشة الرسمية وغرفة الطعام في الطابق الأول، بينما تقع غرف النوم على مسافة قصيرة من السلالم في الطابق الثاني، وتحتوي جميع غرف النوم الأربعة على حمامات داخلية خاصة، بينما تحتوي غرفة النوم الرئيسية أيضًا على شرفة خارجية وخزانة ملابس كبيرة. أما المطبخ فيوجد أسفل الصالة من غرفة المعيشة الرسمية، ويتميز بأسطح رخامية وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبالإضافة إلى منطقة تناول الطعام الرسمية، يمكن أن تتسع مساحة المطبخ أيضًا لطاولة أصغر تتسع لأربعة أشخاص بشكل مريح.

 

الغرفة العائلية لمنزل مارجو روبي

تقع الغرفة العائلية في المنزل على بعد خطوات قليلة من المطبخ، وتحتوي على مدفأة رخامية وشمعدان وأرجوحة، وتحتوي على نوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي، وتطل على الفناء الخلفي، حيث يوجد حمام سباحة كبير ببلاط لامع، كما يحتوي المنزل أيضًا على مكتب وغرفة للحيوانات الأليفة وأرضيات خشبية.

مارجو روبي في حديقة منزلها_ من قناة مجلة architectural digest على يوتيوب