فكرة الإنجاب "تغزو" جينيفر لوبيز وغوين ستيفاتي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر لوبيز وبن أفليك لإنجاب طفلين توأم معا.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة مشاهير خلال هذا الأسبوع

سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker تتداعى بسبب التوتر الزائد من عملها في الإصدار الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة Sex and the City:

سارة جسيكا باركر تتداعي بسبب التوتر الزائد من عملها في الإصدار الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة Sex and the City

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن سارة جسيكا باركر أصبحت تتداعى وتعاني من المرض وأصيبت بطفح جلدي بسبب الضغوط والتوتر الزائد نتيجة لعملها في الإصدار الجديد والمرتقب من سلسلة الأفلام الشهيرة Sex and the City، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الضغوط ازدادت على سارة جسيكا باركر بسبب انسحاب واحدة من البطلات الرئيسيات للسلسلة وهي كيم كاتريل Kim Cattrall من العمل في الجزء الجديد من السلسلة، وهو أضاف المزيد من أعباء العمل على عاتقي سارة جسيكا باركر.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سارة جسيكا باركر قوله إنه لا صحة لما تردد عن إصابتها بالمرض نتيجة الضغوط والتوتر الزائد بسبب عملها في الإصدار الجديد من سلسلة أفلام Sex and the City.

غوين ستيفاني Gwen Stefani وبليك شيلتون Blake Shelton يخططان لإنجاب ويطلبان المشورة من نيكول كيدمان Nicole Kidman وكيث إربان Keith Urban:

نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط غوين ستيفاني وزوجها بليك شيلتون واللذان تزوجا في وقت سابق من هذا العام، لإنجاب طفلة معا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن غوين وبليك يخططان للاستعانة بتقنية التلقيح المختبري حتى يتمكنان من الإنجاب ولذلك طلبا المشورة بخصوص ذلك الشأن من صديقيهما المقربين نيكول كيدمان وزوجها كيث إربان بسبب خبرتهما السابقة في الحمل بالاستعانة بالتلقيح المختبري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط غوين ستيفاني وبليك شيلتون لإنجاب طفلة في الوقت الحالي أو استشارتهما لأصدقائهما المقربين نيكول كيدمان وكيث إربان بسبب خبرة نيكول وكيث السابقة في الحمل بالاستعانة بالتلقيح المختبري.

بن أفليك Ben Affleck وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez يخططان لإنجاب طفلين توأم والزواج في العام المقبل:

 بن أفليك وجينيفر لوبيز يخططان لإنجاب طفلين توأم والزواج في العام المقبل

 نشرت مجلة National Enquirer تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن بن أفليك وجينيفر لوبيز يخططان لإنجاب طفل معا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن وجينيفر متحمسان للغاية للأمر، وخاصة جينيفر التي تعتقد أيضا أن إنجابهما لطفلين توأم بدلا من واحد سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لهما، المجلة تحدثت أيضا عن أن بن وجينيفر يبحثان حاليا خيارات التلقيح المختبري والاستعانة بأم بديلة لمساعدتهما على الإنجاب، ويخططان أيضا للزواج في ربيع العام المقبل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بن أفليك وجينيفر لوبيز لإنجاب طفل معا في المستقبل القريب أو تخطيطهما للزواج في ربيع العام المقبل.

جاك بروسبانك Jack Brooksbank يذهب في عطلة إلى جزيرة كابري الإيطالية بمفرده تاركا زوجته الأميرة يوجين Princess Eugenie وطفلهما في المنزل:

 نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا جديدا تحدثت فيه عن قضاء جاك بروسبانك ليوم على قارب سريع على ساحل كابري بصحبة ثلاث عارضات أزياء يرتدين ثياب سباحة بكيني، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن جاك بروسبانك قد ترك زوجته الأميرة يوجين وطفلهما الوحيد في منزل الأسرة في وندسور، وهو يستمتع حاليا بقضاء عطلة بمفرده في كابري.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن رحلة القارب في ساحل كابري التي ظهر فيها جاك بروسبانك بصحبة ثلاثة عارضات أزياء كانت رحلة متعلقة بالعمل أكثر منها عطلة ولا صحة لما تردد عن ترك جاك لزوجته وطفلهما في منزل الأسرة في وندسور، وذهابه في عطلة بمفردة في كابري.

دينيس ريتشاردز Denise Richards تشعر بالندم من قرارها مغادرة برنامج The Real Housewives of Beverly Hills:

دينيس ريتشاردز تشعر بالندم من قرارها مغادرة برنامج The Real Housewives of Beverly Hills

 نشرت مجلة OK تقريرا جديدا تحدثت فيه عن ندم دينيس ريتشاردز على قرارها الانسحاب من البرنامج الواقعي الشهير The Real Housewives of Beverly Hills وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار دينيس قد جاء بسبب انزعاجها من المشاجرات الحادة والتعليقات المهينة التي يتبادلها المشاركين في البرنامج والتي كان لها منها نصيب كبير، إلا أن دينيس تشعر بالندم على قرارها هذا في الوقت الحالي بسبب معاناتها من ضائقة مالية، وخسارتها للكثير من "المال السهل" بانسحابها من البرنامج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن ندم دينيس ريتشاردز على مغادرتها للبرنامج الواقعي الشهير The Real Housewives of Beverly Hills أو معاناتها من ضائقة مالية.