سيلينا جوميز تحقق في جريمة قتل في الإعلان الترويجي لمسلسل Only Murders In The Building

النجمة سيلينا جوميز Selena Gomez ظهرت مع ستيف مارتن ومارتن شورت في الإعلان الترويجي الأول للمسلسل الجديد Only Murders In The Building، وبحسب التريلر فالثلاثي جوميز ومارتن وشورت، جيران في مبنى سكني بمدينة نيويورك يطلق عليه اسم The Arconia، وجميعهم أيضًا من عشاق قصص الجريمة الحقيقية.

سيلينا جوميز تحقق في جريمة قتل

تنقلب حياة الأبطال رأسًا على عقب عندما يُقتل شخص ما في المبنى الذي يعيشون فيه، حيث يبدأ الإعلان مع مابيل (جوميز)، وتشارلز (مارتن)، وأوليفر (شورت)، وهم يدرسون لوحة مفصلة تتضمن مخططات الشقة وصور المشتبه بهم، ويسأل أوليفر، من اين نبدأ؟، فترد مابل: "من البداية"، ثم سنرى صورة للضحية، تيم كونو.

شوهدت مابيل وهي تدخل المصعد مع تشارلز وأوليفر، ويظهر تيم، وهو يتحدث على هاتفه، ثم استدار ونظر مباشرة إلى الكاميرا وقال، "في غضون 12 دقيقة تقريبًا من الآن، سأقُتَل"، كما تقول مابيل لتشارلز أنها "لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأمر"، و هو كذلك نفس الشيء.

موعد عرض المسلسل

ثم يبدأ الثلاثي في البحث عن أدلة، كما يقول تشارلز، "الشيء الوحيد المهم هو أن القاتل طليق في بنايتنا"، وينتهي الاعلان بعدد من اللقطات الدرامية بما في ذلك ضباط شرطة مسلحون يتجولون في الممرات مع تشارلي الذي يقول أن "أي شيء يمكن أن يكون دليلاً".

Only Murders in the Building، الذي شارك مارتن في تأليفه مع جون هوفمان، سيُعرض لأول مرة عبر منصة Hulu في 31 أغسطس، كما سيعرض عالمياً على منصة Disney+.