آمبر هيرد تفاجئ الجمهور بصور طفلتها الأولى وما الذي يجمعها بكيم كارداشيان؟

آمبر هيرد Amber Heard النجمة العالمية فاجئت الجمهور قبل ساعات عن أنها أصبحت أمًا لأول مرة بعد الاستعانة بأم بديلة، كما كشفت عن اسم ابنتها التي أطلقت عليها نفس اسم والدتها الراحلة، أونا بايج هيرد.

آمبر هيرد تستقبل طفلتها الأولى

آمبر هيرد نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة لها مع طفلتها الصغيرة التي استقبلتها في شهر أبريل الماضي، وأرفقت الصورة بتعليق طويل، قالت فيه إنها متحمسة للغاية لمشاركة الجمهور بهذا الخبر السعيد، حيث أنها قبل حوالي 4 سنوات قررت الإنجاب لكنها أرادت أن تفعل ذلك بطريقتها الخاصة.

وأضافت آمبر هيرد في تعليقها: "جزء مني يوّد التأكيد على أن حياتي الخاصة ليست من اختصاص أي شخص.. كما أتفهم أيضًا أن طبيعة وظيفتي تجبرني على التحكم في هذا الأمر.. لقد ولدت ابنتي في 8 أبريل من عام 2021 الحالي، واسمها أونا بايج هيرد.. إنها بداية بقية حياتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

آمبر هيرد على خطى كيم كارداشيان

ويعتبر استعانة آمبر هيرد بأم بديلة، مشابهًا لما فعلته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قبل حوالي عامين، حيث استقبلت كيم طفلها الرابع من زوجها وقتها كاني ويست، وأم بديلة، والذي أطلقت عليه اسم سالم وست.

ومن المعروف أن والدة آمبر هيرد توفيت في مايو من عام 2020 عن عمر ناهز 63 عاما، بالإضافة إلى ذلك، واجهت الممثلة الشهيرة فترة مضطربة من حياتها مع زواجها من 2015 إلى 2017 من جوني ديب، وهو ما دفعها إلى اللجوء للقضاء، بحسب ما صرحت في العديد من اللقاءات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أزمة آمبر هيرد وجوني ديب

وفي العام الماضي، خسر جوني ديب قضية تشهير ضد صحيفة بريطانية اتهمته بالعنف المنزلي، وحكم قاض أن المزاعم التي رددتها هيرد، كانت صحيحة إلى حد كبير، وفي مارس الماضي رفضت محكمة بريطانية الإذن من جوني ديب باستئناف الحكم، قائلة إن محاولته لإلغاء القرار ليس لها أي احتمال حقيقي للنجاح.

الجدير بالذكر أن آمبر هيرد بدأت مشوارها في عالم الفن والتمثيل عام 2003، وبعد عام 2008، أصبحت شهرتها أوسع وأدت أدوار كثيرة ومنوعة في أفلام هوليوود الشهيرة مثل Never Back Down، The Joneses، Drive Angry، Justice League، Aquaman، وغيرها من الأعمال.