سفر الأمير هاري يثير مخاوف ميغان ماركل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة تخطيط فيكتوريا بيكهام لإنجاب طفل خامس.

شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع

جون ترافولتا John Travolta يخطط للتخلي عن كنيسة الساينتولوجي وفضح أسرارها المثيرة للجدل:

 جون ترافولتا John Travolta يخطط للتخلي عن كنيسة الساينتولوجي وفضح أسرارها المثيرة للجدل

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جون ترافولتا للانسحاب من كنيسة الساينتولوجي وفضح أسرارها المثيرة للجدل أمام الرأي العام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن وفاة كيلي بريستون Kelly Preston، زوجة جون ترافولتا، بمرض السرطان في العام الماضي، جعلته أكثر عزلة وبعدا عمن حوله بما في ذلك مجتمع كنيسة الساينتولوجي، وجعلته يقرر في وقت لاحق أن يتخلى عن الكنيسة ويقوم بفضح أسرارها أمام الرأي العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جون ترافولتا للتخلي عن كنيسة الساينتولوجي أو محاولة فضح أسرار الكنيسة.

أليكس رودريغيز Alex Rodriguez يبحث عن امرأة أكثر شهرة من جينيفر لوبيز Jennifer Lopez لمواعدتها انتقاما من الأخيرة:

أليكس رودريغيز Alex Rodriguez يبحث عن امرأة أكثر شهرة من جينيفر لوبيز

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن بحث أليكس رودريغيز عن امرأة أكثر شهرة وجاذبية من خطيبته السابقة جينيفر لوبيز لمواعدتها، بسبب شعوره بالحرج والغضب لمواعدتها للنجم الشهير بن أفليك Ben Affleck بعد فترة وجيزة من الإعلان عن انتهاء خطبتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن بحث أليكس رودريغيز عن امرأة أكثر شهرة من خطيبته السابقة جينيفر لوبيز، لمواعدتها والارتباط بها، بسبب شعوره بالحرج والغضب لمواعدة جينيفر لوبيز للنجم الشهير بن أفليك بعد انفصاله عنه وإنهائها لخطبتهما.

خلاف بين درو باريمور Drew Barrymore وكيلي كلاركسون Kelly Clarkson بسبب تنافسهما على العمل في مجال البرامج الحوارية:

 خلاف بين درو باريمور وكيلي كلاركسون بسبب تنافسهما على العمل في مجال البرامج الحواري

نشرت مجلة The Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلاف حاد بين درو باريمور وكيلي كلاركسون على العمل في مجال البرامج الحوارية، وبحسب ما نشرته المجلة فإن درو تخشى أن تتأثر مشاهدات برنامجها الحواري الذي يحمل اسمها بمشاهدات البرنامج الحواري الجديد الذي تستعد كيلي لإصداره، والذي يحمل اسمها، والأمر ذاته ينطبق على كيلي والتي تشعر أن برنامج درو الحواري سيشكل منافسة قوية لبرنامجها، وهو ما تسبب في خلاف حاد بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين درو باريمور وكيلي كلاركسون بسبب التنافس بينهما على العمل في مجال البرامج الحوارية.

ميغان ماركل Meghan Markle تخشى أن تتسبب رحلة الأمير هاري Prince Harry الجديدة إلى المملكة المتحدة في انفصاله عنها:

 ميغان ماركل تخشى أن تتسبب رحلة الأمير هاري الجديدة إلى المملكة المتحدة في انفصاله عنها

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري في تسبب رحلته الجديدة إلى المملكة المتحدة في انفصاله عنها وتخليه عن حياته الجديدة في المملكة المتحدة وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان تشعر أن الأمير هاري يشعر بالندم على قراره الانسحاب من الحياة الملكية من اجلها والذي تسبب في خسارته لعائلته ولحياته في المملكة المتحدة، وتخشى أن تتسبب رحلته الجديدة إلى المملكة المتحدة بتذكيره بكل ما خسره وجعله يقرر الانفصال عنها والتخلي عن حياتهما معا في الولايات المتحدة في محاولة لاستعادة عائلته وحياته في المملكة المتحدة مرة أخرى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق ميغان ماركل من تسبب رحلته الجديدة إلى المملكة المتحدة، في تخليه عنها وعن حياتهما في الولايات المتحدة الأمريكية واتخاذه القرار بالعودة للإقامة مرة أخرى في المملكة المتحدة إلى جانب عائلته.

فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تخطط لإنجاب طفل خامس:

 فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تخطط لإنجاب طفل خامس

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط فيكتوريا بيكهام لإنجاب طفل خامس وطبقا لما نشرته المجلة فإن فيكتوريا كانت تحلم بإنجاب طفل خامس منذ عدة سنوات وعادت لتذكر ذلك الحلم بعد مولد الطفلين التوأم لصديقها المقرب ديريك بلاسبيرغ Derek Blasberg، المجلة تحدثت أيضا عن أن فيكتوريا تشعر أن الوقت ليس في صالحها بسبب سنوات عمرها التي اقتبرت من الخمسين لذلك فهي تخطط للحمل في طفلها الخامس بحلول العام المقبل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط فيكتوريا بيكهام لإنجاب طفل خامس.