سيلينا جوميز: أعيش أفضل أيامي مع دخولي سن الـ 29 عاماً

الانتقال من الماضي لحياة جديدة... سيلينا جوميز Selena Gomez لم تتراجع ولا تتردد عندما يتعلق الأمر بمناقشة الدروس التي تعلمتها من حياتها في قصص حيها السابقة.

سيلينا جوميز - الصورة من حساب سيلينا جوميز على انستجرام

سيلينا جوميز: لم أشعر أبدًا بالمساواة

تقول جوميز ذات الـ 28 عامًا في مقابلة صحفية مع إحدى المجلات: "أعتقد أن معظم تجاربي في العلاقات كانت وكأنها سبًا ولعنة بالنسبة لي".

تضيف سيلينا :"لقد كنت أصغر من أن أتعرض لأشياء معينة في هذه العلاقات، لأنني شعرت بأقل مما كنت عليه في العلاقات السابقة، ولم أشعر أبدًا بالمساواة ".

توضح المغنية أن حبها لكلمة "نادرة"، التي كانت عنوان أحد ألبوماتها وكذلك اسم شركة الماكياج الخاصة بها، جاء من نمو شخصيتها، وتقول جوميز "لذا هذه الكلمة بالنسبة لي- عندما سمعتها لأول مرة... قلت للتو هذا ما أريد أن أشعر به تجاه نفسي ".

سيلينا جوميز - الصورة من حساب سيلينا جوميز على انستجرام

تتابع سيلينا "لذلك لم يكن الأمر بالضرورة مثل:" أوه ، أشعر بهذه الطريقة، دعني أغنيها، كان الأمر تقريبًا مثل: "أحتاج أن أشعر بهذه الطريقة اتجاه نفسي ".

واعدت جوميز جاستن بيبر بين عامي 2011 و 2018 ، كما ارتبطت بشكل رومانسي بـ ذا ويكند The Weeknd في عام 2017.

منذ ذلك الحين، تقول شابة ديزني للمجلة إنها الآن "محاطة بأناس حقيقيين، وأن ذلك انعكس على التطور الذي تود رؤية به نفسها ".

سيلينا جوميز: أنا سعيدة حقًا

تقول سيلينا "أنا سعيدة حقًا بما أنا عليه الآن، أنا ممتنة لأنني أصبحت مختلفة عندما دخلت سن التاسعة والعشرين- حتى قبل عامين فقط - ".

سيلينا جوميز - الصورة من حساب سيلينا جوميز على انستجرام

تتابع جوميز "لقد أصبح الأمر أفضل فقط، وهذا ما يقوله الناس، كما تعلمون، عندما تكبر تشعر بمزيد من الثقة فيما أنت عليه، لا أعرف ما إذا كان ذلك سيكون كل عام بالنسبة لي، لكني أشعر فقط أنني أنمو باستمرار في الاتجاه الصحيح ".

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها جوميز عن حياتها الشخصية وكيف ألهمت مشاريعها الإبداعية.

وتقول مواطنة تكساس لصحيفة نيوزيت في نوفمبر 2020: "لا شيء مما أفعله الآن ينبع من العقلية التي كنت أملكها من قبل. أفضل ما لدي يحدث الآن، ومن ثم كان أعظم شيء في موسيقاي هو "Lose You to Love Me".