"نسى كيفية استخدام الآلات!".. لقطات كوميدية بالفيديو لـ ويل سميث في الجيم

ويل سميث Will Smith كشف الشهر الماضي أنه كان في أسوأ حالات حياته بعد إغلاق فيروس كورونا أو كوفيد 19، إلا أنه الآن ترك المعجبين في حالة هستيرية بعد مشاركة مقطع فيديو لنفسه وهو يحاول استعادة شكله الطبيعي، ولكن كان عليه أيضًا "تذكر كيفية استخدام الأجهزة في صالة الألعاب الرياضية".

كوميديا ويل سميث في الجيم

الممثل البالغ من العمر 52 عامًا، نشر في حسابه على انستجرام Instagram مساء الأربعاء، مقطع فيديو له وهو يتظاهر فيه بأنه لا يعرف كيف تعمل أي من معدات الصالة الرياضية.

في بداية اللقطات، يظهر وهو يركض بحماس على الدرج، ثم يحاول تذكر كيفية استخدام أجهزة صالة الألعاب الرياضية بعد الحجر الصحي.

ثم يظهر ويل سميث وهو جالسًا على حبل معلق، والذي يستخدمه كما لو كان أرجوحة في الملعب، ثم يجلس على شكل القرفصاء أمام آلة تدريب الساق، فقط لاستخدامها للمساعدة في تدريب عضلات ذراعه بدلاً من ذلك.

حالة الكوميديا تواصلت أيضًا مع إساءته استخدام آلة الضغط على الصدر، برفع ساقيه في الهواء وسحب الذراعين الميكانيكيين بقدميه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

السعي وراء السعادة

مع استمرار نجم Fresh Prince of Bel Air في محاولات العودة إلى شكله السابق، فقد انتقل ويل إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة تمارينه اليومية التي تشمل التدريب على المقاومة والجري وتقليب الإطارات ورفع الأثقال وغيرها من إجراءات كسر الدهون.

بعد اعترافه في مايو بالقول: "أنا في أسوأ حالة في حياتي" ، مصحوبة بصورة له بدون قميص مع كثير كم زيادة الوزن، وعلق ويل على الصورة: "هذا هو الجسد الذي أصبحت عليه خلال الجائحة، أريد أن أشعر بتحسن.. لا مزيد من فطائر منتصف الليل.. هذا كل شيء!" 

لقد أطلق على رحلته للتخلص من الوزن الزائد الناتج عن الحجر الصحي "السعي وراء السعادة" وعلى الرغم من أنه كان يعمل بقوة فقط منذ مايو، فقد أظهر بالفعل بعض التحولات المذهلة.

ابتكر سميث أيضًا "تحدي ويلي الكبير"، وهو اتجاه على الإنترنت حيث يُلهم الناس لمشاركة صورهم قبل وبعد.