هاري وميغان يخططان للانتقام من مارتن بشير بسبب مقابلة الأميرة ديانا

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط الأمير هاري للانتقام من مارتن بشير بسبب المقابلة التلفزيونية التي أجراها الأخير مع والدة الأمير هاري.

أبزر شائعات المشاهير هذا الأسبوع

الأمير هاري Prince Harry يخطط للانتقام من مارتن بشير Martin Bashir بدعم من ميغان ماركل Meghan Markle:

الأمير هاري يخطط للانتقام من مارتن بشير بدعم من ميغان ماركل

نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري للانتقام من الصحفي مارتن بشير بسبب المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل التي أجراها الأخير مع الأميرة الراحلة ديانا، والدة هاري، والتي استعان فيها بوثائق مزورة للإيحاء لديانا بتخطيط العائلة المالكة للتخلص منها ودفعها للإدلاء بتصريحات صادمة ومثيرة للجدل عن العائلة المالكة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هاري يخطط للعودة إلى لندن لتنفيذ الخطوة الأولى من خطته للانتقام من مارتن بشير وهي مقاضاته في معارك قضائية طويلة ومنهكة ومطالبته بتعويضات مالية ضخمة، المجلة تحدثت أيضا عن أن هاري سيقوم بتنفيذ خطة انتقامه من مارتن بشير بدعم من زوجته ميغان ماركل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري للانتقام من مارتن بشير واستعداده للسفر إلى لندن لوضع خطة انتقامه المزعومة في حيز التنفيذ.

أنجيلينا جولي Angelina Jolie تتسبب في انهيار علاقة براد بيت Brad Pitt وأندرا داي Andra Day:

أنجيلينا جولي تتسبب في انهيار علاقة براد بيت وأندرا داي

نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن تسبب أنجيلينا جولي في انتهاء العلاقة الرومانسية التي جمعت بين براد بيت وأندرا داي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنجيلينا جولي تسببت في انتهاء العلاقة بين براد وأندرا بتهديدها باستغلال هذه العلاقة أو علاقة رومانسية أخرى لبراد في المستقبل في معركتهما القضائية لإنهاء إجراءات طلاقهما والحصول على الحضانة المشتركة لأطفالهما الستة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تسبب أنجيلينا جولي بانهيار علاقة براد بيت بصديقته السابقة أندرا داي بتهديدها لاستغلال هذه العلاقة في معركتهما القضائية لإنهاء إجراءات طلاقهما والحصول على الحضانة المشتركة لأطفالهما الستة.

تعطل أعمال نيكول كيدمان Nicole Kidman الفنية بسبب غيرة كيث إربان Keith Urban:

 تعطل أعمال نيكول كيدمان الفنية بسبب غيرة كيث إربان

 نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن تعطل البدء في العمل في أحدث الأعمال الفني لنيكول كيدمان بسبب غيرة زوجها كيث إربان والتي جعلته يشترط عليها تجنب العمل مع قائمة طويلة من الممثلين الوسيمين تضم كولين فيرث Colin Firth، جود لو Jude Law، ألكسندر سكارسغارد Alexander Skarsgård، وزوجها السابق والنجم الشهير توم كروز Tom Cruise.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تسبب غيرة كيث إربان في إعاقة وتعطيل عمل زوجته نيكول كيدمان.

الأمير هاري وميغان ماركل يتخلصان من أصدقائهما القدامى:

الأمير هاري وميغان ماركل يتخلصان من أصدقائهما القدامى

 نشرت مجلة Globe تقريرا جديدا تحدثت فيه عن أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، قطعا علاقتهما بالكثير من أصدقائهما القدامى وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان وهاري استبدلا أصدقاءهما القدامى بأصدقاء جدد أكثر ثراء ونفوذ وتأثير لدى الرأي العام لملائمة خططهما المستقبلية وحياتهما الجديدة في هوليوود.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخلص الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من أصدقائهما القدامى ومحاولتهما استبدال أصدقائهما السابقين بأصدقاء أكثر ثراء ونفوذا وتأثيرا على الرأي العام.

خلاف بين جينيفر أنستون Jennifer Aniston وبول رود Paul Rudd يتسبب في منعه في الظهور في الحلقة الخاصة من المسلسل الشهير Friends:

خلاف بين جينيفر أنستون وبول رود يتسبب في منعه في الظهور في الحلقة الخاصة من المسلسل الشهير Friends

نشرت مجلة Woman’s Day تقريرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلاف حاد بين جينيفر أنستون وبول رود لدرجة أن جينيفر أنستون قد اشترطت على منتجي الحلقة الخاصة من المسلسل الشهيرة Friends عدم ظهور بول في الحلقة بالرغم من أنه كان أحد الأبطال الرئيسيين في الموسم الأخير في المسلسل وطبقا للمجلة فإن الخلاف بين بول وجينيفر حدث أثناء تصويرهما لفيلم Wanderlust الذي عرض في عام 2012، وتسبب الخلاف في انتهاء علاقة الصداقة الجيدة التي كانت تجمع بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جينيفر أنستون وبول رود أو تسبب جينيفر في منع ظهور بول في الحلقة الخاصة من المسلسل الشهير Friends، المصدر أكد أيضا بأن جينيفر وبول لا يزالان صديقين جيدين.