صور مميزة لـ تشارليز ثيرون وكيري واشنطن بكواليس فيلمهما School for Good and Evil

تشارليز ثيرون وكيري واشنطن تظهران في لقطات جديدة من تصوير فيلمهما المقبل School for Good and Evil ، وهو فيلم خيالي جديد سيُعرض على نتفليكس Netflix .

ليدي ليسو والبروفيسور دوفي

مخرج الفيلم بول فيج نشر يوم الثلاثاء لقطات للفيلم صورت في في بلفاست، أيرلندا الشمالية، حيث ارتدت واشنطن ثوبًا رماديًا متلألئًا، بينما ارتدت ثيرون فستانًا أسود وحذاء أسود وشعرها مصبوغ باللون الأحمر.

قال فيج ، 58 عامًا، في تعليقه على المنشور، :"إلقاء نظرة أولية على ليدي ليسو والبروفيسور دوفي من  School For Good And Evil، كل يوم مع هاتين القويتين الرائعتين هو متعة حقيقية.".. كيري واشنطن التي تلعب دور البروفيسور دوفي في الفيلم.، أخبرت  People في مارس أنها "متحمسة للغاية" للمشاركة في الفيلم، وتابعت: "إنها أرض خيالية ، لذلك أستمتع كثيرًا بالتفكير في الشكل الذي ستبدو عليه  تلك الشخصية!" .

كيري واشنطن

الرواية الأكثر مبيعاً

يشارك في بطولة School For Good And Evil إلى جان تشارليز ثيرون و كيري واشنطن،  لورانس فيشبورن وميشيل يوه وصوفيا وايلي وكيت يونغ.

الفيلم مبني على كتاب المؤلف سومان تشيناني الذي جاء ضمن قائمة أفضل الكتب مبيعًا لـ نيويورك تايمز  عام 2013 ، وباع الكتاب أكثر من 2.5 مليون نسخة.

الفيلم مبني عى رواية حققت مبيعات هائلة