إلغاء حفل جولدن جلوب Golden Globes 2022 وهكذا تصرف توم كروز وسكارليت جوهانسون

توم كروز

توم كروز

 جولدن جلوب Golden Globes

جولدن جلوب Golden Globes

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

 جولدن جلوب Golden Globes 2021

جولدن جلوب Golden Globes 2021

 جولدن جلوب Golden Globes

جولدن جلوب Golden Globes

انتقادات كبيرة تعرضت لها جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود خلال الساعات الماضية، بعد وجود شكاوى عن سقطات أخلاقية وعنصرية ضمن المجموعة التي تقدم جوائز جولدن جلوب Golden Globes السنوبة للأعمال السينمائية والتلفزيونية.

إلغاء حفل جولدن جلوب Golden Globes 2022

وبمجرد تسليط الضوء على هذه الانتقادات، قررت شبكة NBC إلغاء عرض الحفل السنوي من  جدولها خلال العام المقبل، وقالت الشبكة إنها لن تذيع حفل جوائز جولدن جلوب في 2022 بعد انتشار شكاوى عن سقطات أخلاقية والافتقار للتنوع ضمن المجموعة التي تقدم الجوائز، وأضافت: "ما زلنا نعتقد أننا ملتزمون بإصلاحات ذات مغزى.. ومع ذلك، فإن تغيير هذا الحجم يستغرق وقتًا وعملًا".

NBC will not telecast the Golden Globes next year, network says

بيان رسمي عن مصير حفل النسخة المقبلة من جولدن جلوب

وتابعت الشبكة في بيان رسمي نشرته مجلة Variety: "نشعر بقوة أن جمعية هوليوود للصحفيين الأجانب تحتاج إلى وقت للقيام بذلك بشكل صحيح، وبناء عليه لن تقوم NBC ببث جوائز جولدن جلوب لعام 2022.. وفي حال أن المنظمة نفذت خطتها، نأمل أن نكون في وضع يسمح لنا ببث العرض في يناير 2023".

Golden Globes: Scarlett Johansson in Elie Saab - Coco's Tea Party

توم كروز وسكارليت جوهانسن يتفاعلان مع الانتقادات

من جانبه أعاد النجم الأمريكي توم كروز جوائز جولدن جلوب إلى جمعية الصحفيين الأجانب التي تشرف عليها، بعد شعوره بالغضب من عدم وجود تنوع في هيئة التحكيم من ممثلي المجتمع الأمريكي، وتحديداً عدم وجود أعضاء من أصحاب البشرة السمراء.

كذلك كانت قد أصدرت سكارليت جوهانسون بيانًا دعت فيه المجتمع الترفيهي إلى التراجع عن المشاركة في الأحداث التي ترعاها جمعية هوليوود للصحفيين الأجانب، تزامنًا مع حملة الهجوم التي تتعرض لها الجمعية، وكانت النسخة السابقة من جوائز Golden Globes قد أقيمت في شهر مارس من هذا العام، عن بعد بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

Tom Cruise Hottest Pictures | POPSUGAR Celebrity

أعداد مجلة هي