النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور سيلينا غوميز ملطخة بالدماء في مشاهد مسلسلها الجديد

سيلينا جوميز مغطاة بدماء
1 / 5
سيلينا جوميز مغطاة بدماء
سيلينا جوميز في تصوير Only Murders in the building
2 / 5
سيلينا جوميز في تصوير Only Murders in the building
سيلينا جوميز معتقلة
3 / 5
سيلينا جوميز معتقلة
سيلينا جوميز
4 / 5
سيلينا جوميز
سيلينا غوميز تعود إلى الشاشة الصغيرة
5 / 5
سيلينا غوميز تعود إلى الشاشة الصغيرة

سيلينا جوميز تظهر مغطاة بدماء مزيفة في موقع تصوير مسلسلها القادم Only Murders in the Building في يوم الجمعة الماضي.

إعتقال سيلينا جوميز في مسلسلها الجديد

أثناء تصوير مشاهد المسلسل القادم من Hulu ، الذي يدور حول مجموعة من عشاق الجرائم الحقيقية الذين يتحدون معًا لحل جريمة قتل في مبنى سكني خاص بهم، شوهدت الممثلة البالغة من العمر 28 عامًا وهي تُعتقل وتُرافق في سيارة للشرطة، وبدت سيلينا جوميز في حالة ذهول ومذعورة، كان الجزء الأمامي من كنزة الياقة المدورة العاجية ملطخة بالدماء الجافة وهي تمشي ويدها مقيدتان خلف ظهرها.

حتى بعد أن بدا وكأن المشهد يعبر عن تورطها في جريمة عنيفة، بدت خصلات جوميز ذات اللون البني الداكن مصففة تمامًا في شكل ذيل حصان أنيق منخفض، كما أنها ارتدت زوجًا من الأحذية السوداء بعد يوم طويل في تصوير العرض الجديد، والذي لم يعلن بعد عن موعد عرضه الأول.

تفاصيل مسلسل سيلينا جوميز الجديد

تم إنشاء Only Murders in the Building بواسطة مبتكر مسلسل This Is Us دان فوغلمان وستيف مارتن وجون هوفمان، المسلسل أيضا بطولة إيمي رايان وناثان لين ، حيث يمتد الموسم الأول إلى عشر حلقات.

يمثل العرض أول عودة لـ جوميز إلى الشاشة الصغيرة منذ دورها المتميز في The Wizards of Waverly Place ، والتي استمرت من عام 2007 إلى عام 2012.

كما أنها جسدت بصوتها مؤخرًا كشخصية Betsy في فيلم Dolittle لعام 2020 ، و كذلك أدوارها في أفلام 2019 The Dead Don't Die and A Rainy Day في نيويورك.

×