هالي بيري ومارك والبيرج بطلا فيلم جديد على نتفليكس عن عالم الجاسوسية

جديد هالي بيري

جديد هالي بيري

هالي بيري

هالي بيري

مارك والبيرج

مارك والبيرج

مارك يتعاون مع هالي بيري في فيلم جديد

مارك يتعاون مع هالي بيري في فيلم جديد

هالي بيري

هالي بيري

بعد التعاون مع نتفليكس Netflix في أول عمل لها كمخرجة في فيلم Bruised ، والمقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام ، هالي بيري  Halle Berry تنضم إلى فيلم Our Man From Jersey لصالح خدمة البث العملاقة.

جواسيس من ذوي الياقات الزرقاء

وقعت بيري ، 54 عامًا ، على دور البطولة في فيلم الجاسوسية الجديد مارك والبيرج ، بحسب مجلة Variety، رغم أنه لا يوجد مخرج  للمشروع حتى الوقت الحالي ، وليس من الواضح متى سيتم التصوير أو أين.

في حين لم يتم تقديم أي تفاصيل عن شخصيتي بيري ووالبرغ ، فيما توصف القصة بأنها "جيمس بوند من ذوي الياقات الزرقاء"، وسيعمل مارك أيضًا كمنتج إلى جانب المنتج ستيفن ليفينسون ، بعد فيلمهما الناجح Spenser Confidential على نتفليكس Netflix.

بيري ليست غريبة على لعبة التجسس ، حيث لعب دور جينكس في فيلم جيمس بوند 2002 بعنوان  Die another day ، إلى جانب بيرس بروسنان، حيث كانت بيري تركز على أدوار  الحركة على مدى السنوات القليلة الماضية مثلما ظهر في Kidnap و Kingsman: The Golden Circle و John Wick: Chapter 3 - Parabellum.

كما أنها تلعب دور البطولة في فيلم من  إخراجها لأول مرة وهو Bruised ، حيث تقدم دور جاكي التي تحاول إحياء علاقتها مع ابنها ، وتعديل حياتها المهنية في وقت واحد.

ولدي بيري أيضًا فيلم `` Moonfall '' ذو الميزانية الكبيرة عن الفضاء الخارجي للمخرج رولاند ايمرتش Roland Emmerich ، وبطولة باتريك ويلسون ومايكل بينا ودونالد ساذرلاند.

وتدور قصته حول طاقم فضاء يسافر إلى القمر بعد اصطدامه بكويكب ويتم إرساله في مسار تصادم مع الأرض ، الفيلم حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج.

كما أنها تلعب دور البطولة في The Mothership ، حيث تلعب دور امرأة اختفى زوجها قبل عام ، وتجد كائنًا غريبًا تحت منزلهم.

هالي بيري

جديد مارك والبيرج

كما سيظهر والبيرج بعد ذلك على الشاشة الكبيرة في Infinite للمخرج انطوان فوكوا Antoine Fuqua ،الذي سيعرض في 24 سبتمبر ، بطولة ديلان أوبراين و شيوتيل ايجوفور .

كما أنه يلعب دور البطولة في Uncharted ، جنبًا إلى جنب مع  توم هولاند Tom Holland ، وأيضا يقوم بدور البطولة في فيلم Joe Bell ، استنادًا إلى القصة الحقيقية لأب من الطبقة العاملة شرع في نزهة فردية عبر الولايات المتحدة في حملة ضد التنمر بعد أن تعرض ابنه للتنمر .

أعداد مجلة هي