صور للصديقتين سيلينا جوميز وتايلور تنشر لأول مرة

سيلينا جوميز و أقرب صديقاتها تايلور سويفت تمران بوقت عصيب حيث تجدان صعوبة في رؤية بعضهما البعض بسبب جداولهما المزدحمة وبسبب اجراءات جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

سيلينا لتايلور:أفتقدك بشدة

ومؤخرا  نشرت مغنية Revelacion البالغة من العمر 28 عامًا بعض اللقطات القديمة لها مع سويفت ذات ال 31 عامًا ، حيث كتبت " أفتقدك بشدة"، حيث تجمعهما صداقة طويلة منذ أكثر من 13 عامًا، وبدأت صداقتهما أولًا عن قرب عندما واعدت كل منهما الشقيقان جوناس في عام 2008، وبعد نشر الصور انهالت التعليقات التي تطالبهما بتقديم عمل جديد معا.

كما شاركت جوميز لأول مرة إحدى اللقطات من عام 2019 ، حيث كانت مغنية إيفرمور Evermore بجانبها في تلك الفترة، وقالت سيلينا في تعليقها على الصورة " شكرا لك على البقاء بجانبي إلى الأبد. لقد علمتني الكثير ، وتجاوزت كل هذا معي ، وبقيتي معي وذكرتني بأن أكون إنسانًا أفضل، أنا في صفك مدى الحياة ".

سيلينا تتغزل في تايلور

صداقة نادرة وحقيقية

النجمتان تحدثتا عن صداقتهما الطويلة في العديد من المقابلات ، حيث قالت جوميز في مقابلة إذاعية عام 2017 أن صداقتهما كانت `` أفضل شيء '' بعد إنتهاء علاقتهما مع نيك جوناس وجو جوناس.

كما علقت تايلور على صداقتهما في عام 2014 حيث تحدثت عن أهمية وجود صداقة حقيقية في دائرة الضوء ووصفتها بأنها `` أطول صداقة أعتقد أن أيًا منا حصل عليها حقًا".

و خلال ظهور جوميز المفاجئ في جولة سويفت الموسيقية في عام 2018 ، تحدثا سيلينا علنًا مع الجمهور حول وجود تايلور إلى جانبها في كل شيء، وقالت سيلينا في كلمات ملهمة " لقد شجعتني عندما لم يكن لدي ما يتم تشجيعي عليه ، ولا أعرف ما إذا كنت سأكون قوية كما أنا إذا لم يكن لدي أنت وعائلتك لأنك غيرت حياتي".

كما دعمت تايلور صديقتها سيلينا عندما أصدرت أغنيتها الحزينة Lose You To Love Me عندما أخبرت Zane Lowe من Apple Music في عام 2019 أن جوميز قد تجاوزت الكثير من المشقة في حياتها.

سيلينا تنشر صور يراها الجمهور للمرة الأولى