إلسا باتاكي تكشف أسرار نجاح زواجها من كريس هيمسورث على مدار 10 سنوات

كريس هيمسورث وإلسا باتاكي مضى على زواجهما عشر سنوات، وبعد ثلاثة أشهر من الاحتفال بهذه المناسبة،  إلسا تكشف سر علاقتهما الطويلة والسعيدة.

الصبر وبذل الجهد من اسرار زواج الثنائي

الممثلة الإسبانية ذات الـ 44 سنة، تقول لصحيفة Sunday Life، أن الصبر والتواصل والتفاهم هما مفتاح الزواج الناجح، وتضيف:" أنت بحاجة إلى بذل الكثير من الجهد في الزواج ؛ لا أعتقد أن كل زوجين مثاليين "...

تضيف إلسا ان الزواج السعيد يتطلب الصبر والتفهم والكثير من الحديث والتعرف على الشخص الآخر ومعرفة نفسك وما الذي تفعله بشكل خاطئ. والأهم.. عدم ترك كبرياء المرء يقف في طريقك...

أوضحت إلسا أيضًا أنه من المهم قضاء الوقت معًا كزوجين بدون أطفال، قائلة: "نبذل جهدًا للقيام ببعض الأشياء معًا بدون أطفال. نحن نخصص الوقت لأنفسنا كزوجين".

قصة حب كريس وإلسا

التقى كريس وإلسا في أوائل عام 2010 وتزوجا بعد فترة وجيزة في ديسمبر من ذلك العام.

رحبا بالابنة إنديا روز في عام 2012 وابنيهما التوأم تريستان وساشا في وقت لاحق في عام 2014.

تعيش الأسرة المكونة من خمسة أفراد الآن في خليج بايرون على الساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز بعد الانتقال من لوس أنجلوس.

في ديسمبر، شارك كريس متابعيه برسالة مؤثرة لزوجته أثناء احتفالهما بمرور 10 سنوات على الزواج وكتب نجم ثور قائلا " 10 سنوات معًا! "أتطلع إلى معرفة تطورات الطب الحديث والعلوم للاستمتاع ببضع مئات أخرى!" .

شاركت إلسا أيضًا منشورًا على إنستجرام Instagram للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة للزوجين، وكتبت نجمة Fast and Furious: "عشر سنوات من الصور كان ممتعًا ذلك مثل الحياة الحقيقية!"