شبيهة إيما واتسون تتسبب في أزمة لوالدتها : "لا تستطيع التفريق بيننا"

إنه أمر مذهل بالفعل.. شابة أمريكية لديها تشابه يكاد يصل إلى حد التطابق مع نجمة أفلام هاري بوتر إيما واتسون.

تدعي شبيهة إيما واتسون أنها تشبه الممثلة إلى حد كبير لدرجة أن والدتها تكافح لتمييزها في الصور.

إيما واتسون و شبيهتها كاري

مواقف مذهلة بسبب التشابه

تمت مقارنة كاري لويس ، 31 عامًا ، من Zionsville ، ولاية إنديانا ، لأول مرة مع واتسون، 30 عاما  ، في عام 2001 ، بعد إصدار أول فيلم لهاري بوتر.

على الرغم من أن لديها وظيفة يومية كمساعد تعليمي ، إلا أن كاري تكسب أموالًا إضافية من خلال ارتداء ملابس هيرميون جرانجر وشخصية واتسون الحسناء في الجميلة والوحش.

تقول كاري: "أمي تقول إنها تستطيع حقًا رؤية التشابه، ترى أحيانًا صورة إيما واتسون وتعتقد أنها أنا".

تضيف كاري " عندما كنت أعمل في مطعم ، كنت أتلقى باستمرار تعليقات من العملاء الذين لم يصدقوا التشابه، من الممتع رؤية رد فعلهم ؛ أنا أفهم لماذا يعتقد الناس أنني أشبهها".

لم تشاهد كاري قط السلسلة الخيالية عندما تمت مقارنتها لأول مرة بالممثلة في زيارة لمكتب البريد بعد فترة وجيزة من إطلاق هاري بوتر وحجر الفيلسوف.

تقول كاري: "بدأ كل شيء عندما تم إطلاق الفيلم الأول، ذهبت إلى مكتب البريد لإرسال رسالة لأمي واثنين من الفتيات دعوني ب هيرميون وهو اسم إيما واتسون في السلسلة".

تتابع كاري"لم أسمع بالاسم مطلقًا ، لذا عدت إلى المنزل وبحثت عنه وأدركت أنني أشبهها بالفعل"...

"لقد بدأت حقًا في الدخول إلى الأفلام والكتب وأصبحت من أشد المعجبين بهاري بوتر". 

كاري شبيهة إيما واتسون

كيف تغيرت حياة كاري

الآن ، اكتسبت كاري ، التي تضم 32200 متابعًا على إنستجرام Instagram ، معجبًين جدد بعد أن ارتدت ملابس مثل واتسون في  أكثر من حدث في جميع أنحاء المملكة المتحدة لكسب دخل إضافي.

تشمل إطلالاتها هوجورتس هيرميون ، والذي يتضمن عباءة ، كارديجان ، بلوزة بيضاء ، تنورة رمادية ، ربطة عنق ووشاح جريفندور ، لباس ضيق أسود ، حذاء ، و عصا هيرميون.

 

كما أنها تعيد إنتاج "Time Turner Hermione" من الفيلم الثالث للسلسلة Harry Potter and the Prisoner of Azkaban ، مع مظهر يتضمن نسخة للعبة Time-Turner الشهيرة لهيرميون.

تقول كاري: "وجد الكثير من منظمي المؤتمرات صوري وظّفوني لألعب دور هيرميون كعازف أزياء، إن رؤية ردود أفعال الناس في هذا الحدث أمر مذهل لأنهم دائمًا ما يصابون بصدمة شديدة"...

كاري في زي شخصية إيما واتسون في هاري بوتر