عرض فيلم "حملة فرعون" بالفيديو عند الطلب في أمريكا و إنجلترا بعنوان Desert strike

بحسب تقرير في ديلي ميل، صدر يوم الجمعة مقطع دعائي لفيلم حملة فرعون المصري ولكن تحت اسم Desert strike وهو فيلم أكشن يشارك في بطولته مايك تايسون.

 

حملة فرعون تحت اسم Desert strike

يقوم ببطولة الفيلم الملاكم المحترف السابق، 54 عامًا ، باعتباره رجلًا عسكريًا سابقًا يحاول تصحيح تاريخه ، في التريلر يظهر مايك وهو يواجه هافثور يوليوس بيورنسون نجم Game Of Thornes وHafthor Bjornsson وعصابته من المرتزقة الذين لا يرحمون، يبدأ التريلر بظهور شخصية مايك " ريك" الذي يقود مجموعة من المسافرين عبر الصحراء في سوريا، عندما تحلق عدة مروحيات عسكرية في سماء المنطقة، حيث يحاول أن يطمئنهم ريك قائلاً: "لا تخافوا ، القنابل بعيدة ، ستكونون بأمان هنا"، ثم نرى في المقطع سلسلة من المشاهد المليئة بالإثارة والتي ترى مايك يقاتل العديد من المرتزقة، ويستعرض التريلر الانفجارات والمعارك بالأسلحة النارية مع هافثور يوليوس بيورنسون الذي لعب دور الجبل في Game Of Thrones حيث استخدم مهاراته القتالية. .

قصة فيلم "حملة فرعون"

حملة فرعون يحكي عن أب اسمه فرعون " عمرو سعد" يذهب إلى سوريا ومعه مجموعة من أصدقائه لاستعادة ابنه المخطوف هناك ليقابل هو و أصدقائه ويلات لم تكن متوقعة، ويشارك في بطولة حملة فرعون إلى جانب مايك و عمرو سعد، مجموعة من النجوم المصريين على رأسهم محمد لطفي، محمود عبد المغني، روبي، رامز أمير.

حملة فرعون من إخراج رؤوف عبد العزيز ، صدر الفيلم في مصر في عام 2019 ، ومن المقرر طرحه في المملكة المتحدة والولايات المتحدة بالفيديو عند الطلب في عام 2021.