دريك يهاجم جوائز جرامي بشراسة بعد استبعاد ذا ويكند من ترشيحاتها

ذا ويكند

ذا ويكند

دريك

دريك

دريك ينتقد جرامي

دريك ينتقد جرامي

دريك على إنستجرام

دريك على إنستجرام

ذا ويكند استبعد من ترشيحات جرامي

ذا ويكند استبعد من ترشيحات جرامي

ترددت شائعات بأنهم كانوا على خلاف في السنوات الأخيرة، لكن دريك أكد أن كل شيء كان على ما يرام مع ذا ويكند عندما قام بالدفاع عنه بعد تجاهل جوائز جرامي لأعماله.

دريك يهاجم جرامي بشراسة

بعد استبعاد ذا ويكند ، 30 عامًا ، تمامًا من الترشيحات ، قال مغني الراب البالغ من العمر 34 عامًا إنه يعتقد أن المغني كان "ترشح" لـ "ألبوم أو أغنية العام" في إحدى منشورات Instagram Stories.

شارك دريك منشورًا نصيًا طويلًا على خلفية زرقاء فكر فيه فيما إذا كان الوقت قد حان لعدم الاهتمام بجرامي.

بدأ دريك كلامه بالقول “أعتقد أننا يجب أن نتوقف عن السماح لأنفسنا بأن نشعر بالصدمة كل عام بسبب الانفصال بين الموسيقى المؤثرة وهذه الجوائز وأن نقبل فقط أن ما كان في يوم من الأيام هو أعلى شكل من أشكال التقدير قد لا يهم الفنانين الموجودين الآن والذين سيأتون بعد ذلك"...

يتابع دريك" هم لا يستطيعون تغيير طرقهم ، قلت إن ذا ويكند أصدر ألبوم أو أغنية يستحقون الترشيح للفوز بألبوم أو أغنية العام إلى جانب عدد لا يحصى من الافتراضات المعقولة الأخرى ، ولم تسير الأمر بهذه الطريقة أبدًا".

"هذا وقت رائع لشخص ما ليبدأ شيئًا جديدًا يمكننا بنائه بمرور الوقت ونقله إلى الأجيال القادمة."

بدا أن مغني الراب يعتقد أن هيكل جرامي Grammys قد يعزله عن أي محاولات لإصلاحه ، لذلك اقترح وضع بديل جديد.

دريك ليس غريباً أن يتجاهل جرامي نفسه، لأن ترشيحاته وانجازاته نادراً ما تتوافق مع شعبية موسيقاه أو الإشادة النقدية التي تلقاها.

في عام 2018 ، حصل ألبومه Scorpion على الشهادة البلاتينية، وحطم ارقاما قياسية على Spotify في أول يوم من إصداره، وأصبح ألبومه الثامن على التوالي ليظهر لأول مرة على قمة مخطط ألبوم Billboard 200.

ومع ذلك ، تلقى الألبوم آراء متباينة من النقاد ، وتم استبعاده من الترشح لجائزة Rap Album of the Year في Grammys.

ذا ويكند

ذا ويكند ليس الوحيد

في منشور آخر ، ذكر مغني الراب أن ليل بيبي Lil Baby و بوب سموك وبوبكان Pop و Popcaan كفنانين تم تجاهلهم كذلك في قائمة الترشيح، وقال دريك "الكثير من الأسماء المفقودة لا يمكن حتى تسميتها ...".

دريك ينتقد جرامي