جيهيو Jihyo نجمة فرقة Twice الكورية تنفصل عن حبيبها كانغ دانيال بسبب ازدحام جدول أعمالهما!

جيهيو Jihyo نجمة فرقة Twice الكورية الجنوبية للفتيات، انفصلت عن المغني الكوري كانغ دانيال Kang Daniel بعد عام كامل من الارتباط، حيث أكدت وكالة JYP Entertainment المسؤولة عن إدارة فرقة توايس؛ الخبر لوسائل الإعلام العالمية، وأعلنت انفصال الثنائي.

سبب انفصال جيهيو وكانغ دانيال بعد ارتباط دام لأكثر من عام

وقالت الوكالة في بيان لها: "صحيح أنهما انفصلا مؤخرًا"، كما ذكرت وسائل الإعلام، أن جيهيو وكانغ دانيال، انفصلا لأنهما لم يكن لدى كل منهما وقت كاف للاجتماع بسبب جدول أعمالهما المزدحم جدًا، وقررا التركيز على أعمالهما الفترة المقبلة.

Confirmed: TWICE's Jihyo & Kang Daniel Are Dating - E! Online - AP

تفاصيل ارتباط نجمة فرقة Twice وكانغ دانيال

الثنائي اللذان يبلغان من العمر 23 عامًا، كانا قد ارتبطا في شهر أغسطس من العام الماضي 2019، وتصدرت علاقتهما اهتمامات الجمهور خاصة وأنهما من أشهر النجوم في كوريا الجنوبية، وكان نبأ انفصالهما من أكثر الأخبار التي نالت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية، وعبر عدد من متابعي كل منهما عن صدمتهم لانفصالهما.

WeAreWithDaniel Trends As K-pop Star Kang Daniel Takes Career Break Due to  Health Issues

معلومات عن جيهيو وكانغ دانيال

جيهيو هي واحدة من نجمات فرقة Twice المكونة من تسعة أعضاء، وهي من أكثر فرق الفتيات الكورية الجنوبية شهرة في السنوات الأخيرة، وولدت جيهيو في 1 فبراير 1997 في مقاطعة جيونج جي، كوريا الجنوبية، واسمها الحقيقي بارك جيسو، انضمت جيهيو إلى فرقة توايس في عام 2015، والفرقة مشغولة حاليًا بالترويج لألبومها الجديد "Eyes Wide Open".

بينما كانغ دانيال كان قد صعد إلى المركز الأول في الموسم الثاني من سلسلة مسابقة الواقع Produce 101 في عام 2017، حيث ظهر لأول مرة بعد ذلك، كعضو في Wanna One التي تم حلها الآن، وأصبح كانغ مغني منفرد منذ عام 2019، ويحضر النجم الكوري ألبومًا جديدًا أيضًا.