نزهة رومانسية جديدة لـ كاتي هولمز مع حبيبها إميليو فيتولو في شوارع نيويورك..بالصور

كاتي هولمز ظهرت مؤخرا في أجواء رومانسية للغاية مع حبيبها الجديد إميليو فيتولو جونيور خلال نزهة في نيويورك، وبدت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا مغرمة تمامًا أثناء نزهتها مع إميليو البالغ من العمر 33 عامًا في شوارع مدينة نيويورك.

كاتي هولمز مغرمة بصديقها الجديد

بدت الممثلة المهتمة بالموضة أنيقة في معطف طويل بني مع هودي بأكمام طويلة أصفر برتقالي، وبنطولن جينز مريح ، مع حذاء جلدي أسود وقبعة فيدورا المتناسقة تكمل الأشياء، أما إميليو إطلالات فبدا وكأنه يكمل إطلالة كاتي بمعطف من البيج والأسود والأحمر، كما كان يرتدي الجينز الأسود والأحذية الجلدية السوداء ، بينما كان يرتدي قبعة رمادية.

وقد قال مصدر مقرب من كاتي لـ  Entertainment Tonight الشهر الماضي أنها تتحكم في علاقتها الجديدة وفقا لقواعدها الخاصة، وتابع:"إنهما يعشقان بعضهما البعض ولا يستطيعان الاكتفاء من بعضهما البعض".

كاتي هولمز و إميليو فيتولو

والدة إميليو غير راضية عن علاقته بكاتي هولمز

بعض المصادر أكدت أيضًا أن كاتي وإيميليو التقيا لأول مرة منذ ما يقرب من عام في خريف عام 2019، لكن قصة الحب نفسها بدأت منذ وقت قريب، ولكن يبدو أن قصة الحب الجديدة لم تنل موافقة و إعجاب والدة إميليو لورد ، وفقا لما جاء في Pagesix في أكتوبر الماضي، حيث تم الإشارة إلى أن والد إميليو منزعجة من علاقتهما.

كان موقع DailyMail قد أكد حصريًا في 10 سبتمبر أن إميليو فسخ خطوبته السابقة مع خطيبته راشيل إيمونز ، 24 عامًا ، عبر رسالة نصية عندما تم نشر صور له مع كاتي لأول مرة.

كاتي هولمز و إميليو فيتولو ونزهة رومانسية