انفصال براد بيت ونيكول بوتورالسكي بعد 3 أشهر من ارتباطهما

نيكول وبراد

نيكول وبراد

نيكول وبراد

نيكول وبراد

نيكول بوتورالسكي

نيكول بوتورالسكي

نيكول بوتورالسكي و براد بيت

نيكول بوتورالسكي و براد بيت

نيكول بوتورالسكي في برلين مع زوجها

نيكول بوتورالسكي في برلين مع زوجها

براد بيت

براد بيت

براد بيت وصديقته الموديل نيكول بوتورالسكي انفصلا سراً بعد ثلاثة أشهر من الرومانسية، حيث شوهد الممثل ذو الـ56 عامًا، والموديل صاحبة الـ27 عامًا، لأول مرة في موعد في أغسطس ولكنهما الآن انفصلا تمامًا، حيث أخبر مصدر Pagesix، أن الانفصال حدث "منذ فترة من الوقت".

انفصال براد بيت ونيكول بوتورالسكي

قال المصدر المطلع على علاقة براد الرومانسية مع نيكول: "لم يكن الأمر بهذه الجدية أبدًا".

عارضة الأزياء في "زواج مفتوح" مع رجل الأعمال المليونير المقيم في برلين، رولاند ماري، 68 عامًا، والتي تشارك معه ابنها إميل، البالغ من العمر سبعة أعوام.

في بداية الشهر، نشرت نيكول مقطع فيديو على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، تتساءل عن سبب تلقيها الكثير من رسائل الكراهية عبر الإنترنت بعد ظهور أخبار عن علاقتها الرومانسية مع براد.

قالت نيكول: 'لقد كنت أتساءل كثيرا لماذا يترك الناس تعليقات بغيضة؟ لماذا؟ ماذا ستستفيد؟ فقط بشكل عام أريد أن أفهم لأنني لا أفهم.. إنه أمر فظ ومحزن".

نيكول بوتورالسكي و براد بيت

براد ونيكول كانا كالمراهقين

أثار براد شائعات عن علاقة عاطفية مع نيكول التي تشبه أنجلينا جولي زوجته السابقة، عندما شوهد معها في مطار لو كاستليه الفرنسي في أغسطس.

قال شهود عيان إن الثنائى براد و نيكول كانا يتصرفان مثل "المراهقين المحبين'' حيث لم يتمكنا من إبعاد أيديهم عن بعضهما البعض في المطار قبل السفر إلى مطار أصغر بالقرب من شاتو ميرافال، وهو القصر الذي اشتراه بيت مقابل 67 مليون دولار في عام 2011 مع زوجته السابقة أنجلينا.

يُعتقد أنهما التقيا في مطعم بورشارد الراقي في برلين، المملوك لزوج نيكول رولاند ماري، الذي تزوجت منه.

في أغسطس، تم الكشف عن أن نيكول متزوجة وأن رولاند "غير مهتم" ولا يشعر بالغيرة من علاقتها مع الممثل براد بيت.

نيكول بوتورالسكي