صور جون ترافولتا يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة بطريقة مؤثرة

جون ترافولتا أثر في قلوب جمهوره اليوم بسبب الطريقة المؤثرة التي أحيا بها ذكرى ميلاد زوجته الراحلة كيلي بريستون، والأول بعد وفاتها.

جون ترافولتا يحيي ذكرى ميلاد زوجته الراحلة

وتذكر جون ترافولتا زوجته الراحلة كيلي بريستون في ذكرى عيد ميلادها الـ 58، ونشر صوراً من حفل زفافهما بالإضافة إلى صورة نادرة من حفل زفاف والديه، ووجه رسالة إلى زوجته الراحلة وقال:" عيد ميلاد سعيد عزيزي! لقد وجدت هذه الصورة لحفل زفاف أمي وأبي، وكان من الرائع أن نرى صورتنا إلى جانب صورهم.. كل حبي.. جون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Travolta (@johntravolta) on

جون ترافولتا يستعيد ذكريات زواجه من كيلي بريستون

وتعاطف عدد كبير من الجمهور مع طريقة جون ترافولتا المؤثرة في إحياء ذكرى ميلاد زوجته الراحلة، والتي تذكرها في الفترة الأخيرة في أكثر من مناسبة، وذلك منذ وفاتها في شهر يوليو الماضي عن عمر يناهز 57 عاماً، وبعد معركة استمرت عامين مع سرطان الثدي.

وكان جون ترافولتا قد أثار التعاطف أيضاً في الفترة الأخيرة بعدما نشر فيديو له مع ابنته وهما يرقصان من أجل كيلي بريستون، وقال إنه يتذكر زوجته بأكثر الأشياء التي كانت تحبها وهي الرقص معه، وتفاعل الجمهور كثيراً مع طريقته المميزة والمؤثرة في إحياء ذكراها وتعبيره عن حبه لها وحزنه الكبير على رحيلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Travolta (@johntravolta) on

جون ترافولتا يثير التعاطف بسبب حزنه على زوجته

ويذكر أن جون ترافولتا قد تزوج من كيلي بريستون في عام 1991 بعد أن ألتقيا  عام 1988 عندما ظهرا معا في فيلم "ذا إكسبرتس"، وأنجبا ابنتهما إيلا "20 عاماً" وابنهما بنجامين "9 أعوام" والذي توفي عن عمر يناهز 16 عاماً في عام 2009، ودخلت بريستون مجال التمثيل في دورها الأول في الفيلم الرومانسي "ميس تشيف" عام 1985 ثم شاركت في فيلم كوميدي آخر هو "سيكريت أدميرير" لتشارك بعدها بعدة أعمال فنية.

ونعى جون ترافولتا زوجته الراحلة في شهر يوليو الماضي برسالة مؤثرة قال بها:" بالغ الأسى أبلغكم أنّ زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع مرض سرطان الثدي، لقد كافحت بشجاعة، يحيطها حب ودعم الكثيرين، وسيبقى حبّها خالداً فينا وسأكون بجانب أولادي الذين خسروا والدتهم للتو".