أغنية منفردة لشونو نجم فريق "MONSTA X" لأول مرة في مسلسل "The tale of Gumiho"

شونو

شونو

شونو

شونو

المطرب الكوري شونو

المطرب الكوري شونو

شونو من مونستا اكس

شونو من مونستا اكس

المطرب شونو

المطرب شونو

شونو Shownu المغني الرئيسي وقائد الفرقة الكورية الشهيرة MONSTA X، من المقرر أن يقوم بغناء إحدى الأغاني الدعائية لمسلسل "The tale of Gumiho" الذي يعرض على قناة TVN ابتداءً من السابع من شهر أكتوبر الجاري.

تفاصيل مشاركة شونو بالغناء في مسلسل "The tale of Gumiho" 

شونو قام بتسجيل أغنية مسلسل "The tale of Gumiho" كفنان منفرد، لأول مرة منذ 9 سنوات، حيث إن آخر أغنية منفردة قام بتسجيلها، أداها لمسلسل "Protect the Boss".

والمسلسل من بطولة لي دونغ ووك، جو بو آه، كيم بوم وتدور قصة المسلسل الخيالي، حول رجل (ثعلب أسطوري ذي تسعة أطراف) استقر في المدينة وهناك مخرجة شجاعة مصممة على مطاردته، وتتوالى الأحداث وتظهر العديد من المفاجآت.

S. ” Shownu from Monsta X | Monsta x shownu, Monsta x wonho, Monsta x

أحدث أعمال شونو 

في سبتمبر، الماضي كان شونو قد شارك أيضًا مع زميله في الفرقة، مينهيوك في تسجيل أغنية خاصة سلسلة الويبتون "She’s my type"، لكن لم يتم تحديد تاريخ إصدار تلك الأغنية بعد.

الجدير بالذكر أن شونو كان قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية وخضع لعملية جراحية بسبب انفصال الشبكية في عينه اليسرى، وتم تأجيل الحفل الموسيقي الذي كان من المقرر أن يحييه مع فرقته عبر الإنترنت، وعندما تم إحياء الحفل في أغسطس الماضي، طمأن شونو الجمهور على صحته، وقال: "كما ترون، أنا بصحة جيدة..وأنا آكل جيدًا أيضًا.. من فضلكم استمتعوا بحفل اليوم.. أنا سعيدٌ جدًا برؤيتكم جميعًا".

معلومات عن فرقة MONSTA X

ومن المعروف أن فرقة MONSTA X هي فرقة فتيان للهيب هوب كورية جنوبية، أنشأتها ستارشيب إنترتينمنت، وأول ظهور لهم 14 مايو، 2015، والفرقة تتكون من سبعة أعضاء الذين فازوا في عرض المنوعات "NO.MERCY"، وهم شونو وونهو ومينهيوك وكيهيون ومينهيوك وجووهيون واي ام

أعداد مجلة هي