نيكول بوتورالسكي حبيبة براد بيت تخطف الأنظار في عرض خاص ببرلين..صور

نيكول بوتورالسكي

نيكول بوتورالسكي

نيكول بوتورالسكي

نيكول بوتورالسكي

براد بيت

براد بيت

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

نيكول بوتورالسكي في برلين

نيكول بوتورالسكي في برلين

نيكول بوتورالسكي، صديقة براد بيت الجديدة، ظهرت وهي تستعرض لياقتها البدنية في سترة جلدية وبنطلون جينز أنيق أثناء حضورها حفل إطلاق أحد الأفلام في برلين، حيث تم التقاط صور للموديل الألمانية نيكول بوتورالسكي عندما حضرت العرض الأول لفيلم Jim Button and the Wild في العاصمة الألمانية برلين.

نيكول تتأنق في الأسود

اختارت عارضة الأزياء الألمانية ، البالغة من العمر 27 عامًا ، سترة جلدية مريحة وبنطلون جينز أسود ضيق ووشاح أصفر بينما التقطت صورة سيلفي في كواليس العرض وأثناء سيرها على السجادة الزرقاء لحضور العرض الأول للفيلم، حيث كانت تحمل أيضا ملصق ضخم لنجم الفيلم هينينج باوم .

 فيلم Jim Button and the Wild 13 يستند إلى كتاب للأطفال يحمل نفس الاسم ، ويحكي قصة سائق قاطرة وشريكه الشاب الذي يذهب في مغامرة إلى جزيرة Morrowland الخيالية.

حبيبة براد بيت تستعرض جمالها

 نيكول استعرضت أيضًا جمالها الطبيعي في سلسلة من الصور المميزة على Instagram، في مناسبة أخرى وظهرت بأناقة لافتة كذلك، وعلقت نيكول على اللقطات الأنيقة: "أيام الأحد البطيئة".

براد بيت 56 عامًا شوهد مع نيكول لأول مرة في نوفمبر أثناء أداء حفل لـ كاني ويست، وذكرت صحيفة صنداي ميرور في وقت سابق في سبتمبر أن طليقته أنجلينا جولي كانت "غاضبة" لأن براد قضى فترة مع نيكول في قصرهما في فرنسا حيث تزوجا منذ يزيد قليلاً عن ست سنوات.

نيكول بوتورالسكي

أعداد مجلة هي