صور جينيفر أنستون نجمة حفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2020 الافتراضي وتخطف الأنظار من منزلها!

انطلق الليلة حفل توزيع جوائز الدورة 72 من جوائز الأعمال التلفزيونية "إيمي emmys 2020"، وأقيم الحفل افتراضياً بحضور عدد من الفائزين في الاستديو وعدد من النجوم من منازلهم.

جينيفر أنستون jennifer aniston  تخطف الأنظار في حفل جوائز emmys

وخطفت جينيفر أنستون الأنظار في حفل توزيع جوائز إيمي 2020، ونشرت صورة من استعداداتها للحفل الافتراضي من على أريكتها بالمنزل، وظهرت وهي تضع بعض المساحيق على وجهها استعداداً للحفل، وعلقت على الصورة:" تهانينا للمرشحين وكل العروض الرائعة التي شاهدناها هذا العام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston) on

وقدمت جينيفر أنستون الجائزة الأولى في حفل توزيع جوائز إيمي 2020، وظهرت مع مقدم البرامج جيمي كيمبل، والذي يقدم حفل الجوائز، واستعرض الثنائي بسخرية الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، بوضع الكحول على الأوراق قبل حرقها في الاستديو قبل ان تحمل جينيفر أنستون جهاز الإطفاء وتخمد الحريق.

فيروس كورونا يطغي على أجواء جوائز emmys

ونشر عدد من النجوم صور لإطلالاتهم في الحفل الافتراضي ومنهم النجمة ريجينا كينج وجميلة جميل وساندرا أوه وستيرلينج براون وغيرها.

واكتسح مسلسل Schitt's Creek الجوائز الأولى في الحفل، والتي بدأت بحصول يوجين ليفي على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في المسلسل، وحصول كاثرينا أوهيرا على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في المسلسل، بالإضافة إلى جائزة أفضل إخراج وأفضل كتابة وغيرها.

أبرز ترشيحات جوائز إيمي

وتصدر مسلسل "watchmen" قائمة ترشيحات جوائز إيمي 2020 بـ 26 ترشيح، من بينها جائزة أفضل مسلسل قصير، وتلاه مسلسل "Ozark" و "Succession" و ""The Marvelous Mrs. Maisel بـ 18 ترشيح على الجائزة، من أبرز المرشحين في جائزة التمثيل جينيفر أنستون عن مسلسل " "the Morning Show ولورا ليني عن مسلسل "Ozark" و أوليفيا كولمان عن مسلسل The Crown، و ستيف كارل عن مسلسل The Morning Show وبراين كوكس  عن مسلسل Succession، ونافس أيضاً الممثل رامي يوسف على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل ramy.