جاستن بيبر ينشر صور كليبه الجديد Holy

جاستن ليلى فيholy

جاستن ليلى فيholy

جاستن بيبر

جاستن بيبر

بوستر holy

بوستر holy

جاستن بيبر في كواليس holy

جاستن بيبر في كواليس holy

جاستن بيبر يستعد للركض

جاستن بيبر يستعد للركض

جاستن بيبر يتابع تصوير الفيديو

جاستن بيبر يتابع تصوير الفيديو

جاستن بيبر يخطو خطوة جديدة في مسيرته الموسيقية حيث أعلن أن مقطوعته Holy ستصدر يوم الجمعة، وقد ظهر نجم البوب الكندي ، البالغ من العمر 26 عامًا بشكل غريب مرتديا ثيابا غير نظيفة في الفيديو الموسيقي الجديد بالتعاون مع Chance The Rapper.

جاستن بيبر يثير الجدل بمظهره في الكليب الجديد

شارك جاستن - الذي احتفل للتو بسنتين من الزواج مع زوجته هايلي - أيضًا لقطات من الكواليس، بدا الأمر كما لو أن بيبر كان يتقمص شخصية عامل، مرتديًا ملابس العمل وحقيبة بيضاء حرارية بينما كان يرتدي حقيبة متعددة الاستخدامات على كتف واحد.

كشف بيبر عبر  Instagram صباح الثلاثاء عن مقطع من  Holy كما كشف عن الغلاف الجميل ، والذي أظهره مسافرًا وحيدًا يسير في طريق ترابي، وعلق جاستن علي المنشور قائلا :"عهد جديد. أغنية جديدة. #HOLY ستعرض هذه الجمعة مع Chance the rapper"، مضيفًا موقع الاغنية على الويب فقط في حالة نسيان الناس مكان العثور عليها.

جاستن بيبر في كواليس holy

الرياضي جاستن بيبر

عاد بيبر إلى أسلوبه الرياضي مؤخرا حيث شوهد بالقرب من منزله في بيفرلي هيلز يستعد للركض، وقد ارتدى شورت رمادي مع تي شيرت أبيض وحذاء نايكي Nike باللونين الأزرق والأبيض، وارتدي جاستن قبعة صغيرة باللون الفيروزي .

يبدو أن وجود جاستن في حجر صحي لم يمنعه من تأليف موسيقى جديدة ، حيث تعاون مع أريانا غراندي في أغنية Stuck With U في مايو، وظهر بيبر مع دريك Drake و دي جي خالد DJ Khaled في POPSTAR ، والتي صدرت في وقت سابق من هذا الشهر. 

جاستن بيبر يستعد للعرض

أعداد مجلة هي